الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار الوظائف
تواصل التسجيل في برنامج "مهارة" للبنات حتى الجمعة

تواصل التسجيل في برنامج
617
0
0
 
16 ربيع الثاني 1434 10:40 PM
صحيفة الأجيال : يواصل برنامج الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز لتنمية الشباب استقبال طلبات تسجيل الدفعة الثالثة من برنامج مهارة لتدريب خريجات تقنية المعلومات الذي يبدأ في 11/ 5/ 1434هـ وينتهي يوم 24/ 11/ 1434هـ .
ويهدف البرنامج إلى تزويد المتدربات بالمهارات التي يتطلبها سوق العمل في المملكة وتعزيز فرصهن في الحصول على وظائف مناسبة في القطاعين العام والخاص، فضلاً عن تسليم شهادة تفيد بإتمام البرنامج التدريبي موثقة من قبل جامعة الأمير محمد بن فهد والشركة العالمية.
ويشتمل البرنامج الذي ينظمه برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب "PMPYD" بالتعاون مع شركة "WIPRO الهندية العالمية" تحت إشراف جامعة الأمير محمد بن فهد "PMU"على دورات في تقنية المعلومات واللغة الانجليزية، والتواصل والمهارات الشخصية المختلفة.
ويمتد البرنامج التدريبي الذي سينفذ باللغة الانجليزية لمدة ستة أشهر بمعدل سبع ساعات تدريبية يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة مساء.
ويشترط للمتقدمة للبرنامج أن تكون سعودية الجنسية وحاصلة على شهادة دبلوم أو شهادة جامعية بتقنية المعلومات، وتجتاز اختبار تحديد المستوى في اللغة الإنجليزية بمستوى لا يقل عن متوسط، وأن تجتاز المقابلة الشخصية، وان تكون ممن تخرجن خلال العشر سنوات الماضية .
ويستمر تقديم طلبات الالتحاق بالبرنامج عبر الموقع الألكترونى http://www.pmpydf.org إلى يوم الجمعة المقبل.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 617


خدمات المحتوى



تقييم
9.02/10 (75 صوت)