الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار العامة
أنباءعن إصابة حسن نصرالله ونقله إلى إيران لتلقي العلاج

أنباءعن إصابة حسن نصرالله ونقله إلى إيران لتلقي العلاج
696
0
0
 
16 ربيع الثاني 1434 10:31 PM
صحيفة الأجيال - وكالات: تواترت أنباء متعددة المصادر عن نقل أمين عام حزب الله حسن نصرالله إلى أحد مستشفيات طهران بعد إصابته بمرض السرطان، أو بعد إصابته بجروح إثر قصف الجيش السوري الحر لأحد مراكز حزب الله كان نصرالله موجودًا فيها.

وبالرغم من أن الخبر لم يتأكد بعد بشكل حتمي، إلا أن مصادر إخبارية مختلفة تتشارك في أن أمين عام حزب الله حسن نصرالله ليس في الضاحية الجنوبية لبيروت اليوم، بل هو في إحدى مستشفيات طهران، نقل إليها عبر مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت.
وقد قالت مصادر مقربة من حزب الله اللبناني لوكالة الأناضول للأنباء أن نصر الله تعرّض لوعكة صحية قبل عدة أيام، لكن وضعه الصحي مستقر في الوقت الراهن، وهو لا يزال موجودًا في إيران.

كما لم تحدد هذه المصادر متى تعرض نصر الله للوعكة الصحية بشكل دقيق، كما لم ينف أو يؤكد حزب الله النبأ حتى عصر اليوم الثلاثاء. لكن تقارير إعلامية مختلفة أكدت أن نصر الله نُقل خلال اليومين الماضيين إلى إيران عبر مطار رفيق الحريري الدولي على متن طائرة تابعة للرئاسة الإيرانية.
وكانت القناة الثانية في التلفزيون الإسرائيلي بثت هذا النبأ مساء أمس الإثنين، وردته إلى وسائل إعلامية لبنانية مناوئة لحزب الله.
وفي معلومات توافرت لصوت بيروت إنترناشيونال، قالت مصادر مطلعة أن صحة نصرالله تدهورت بشكل مفاجئ، بعد تفشي مرض السرطان الذي تم إكتشاف إصابته به أخيرًا.

ومن مصادر أخرى، تواترت أنباء من مصادر أخرى أن نصرالله أصيب بجروح مختلفة أثناء وجوده في أحد مقرات حزب الله على الحدود اللبنانية السورية، قصفته مدفعية الجيش السوري الحر بعدما توافرت لديها معلومات استخبارية عن وجود نصرالله هناك، للاطلاع على حقيقة الوضع الميداني لقوات الحزب في هذه المنطقة وفي أنحاء سوريا.
وأكدت مصادر مقربة من الجيش السوري الحر، لم تكشف هويتها، لوسائل إعلامية مختلفة أن الجيش الحر قصف فعلًا مراكز عسكرية مختلفة لحزب الله، ولم تستبعد أن يكون نصرالله أصيب فعلًا في هذا القصف.
كان آخر ظهور إعلامي لنصر الله مساء السبت 16 شباط (فبراير) الجاري، خلال كلمة متلفزة له بثت في مهرجان أقامه الحزب بمناسبة الذكرى السنوية لقادة حزب الله الشهداء في الضاحية الجنوبية لبيروت. بينما كان آخر ظهور شخصي له في أيلول (سبتمبر) الماضي، خلال تظاهرة كبرى لحزب الله في الضاحية الجنوبية، اعتراضًا على الفلم المسيء للرسول.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 696


خدمات المحتوى



تقييم
9.01/10 (16 صوت)