السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
تعليم الطائف يكرم الطلاب المتفوقين في مختلف المراحل الدراسية

تعليم الطائف يكرم الطلاب المتفوقين في مختلف المراحل الدراسية
585
0
0
 
15 ربيع الثاني 1434 06:32 PM
صحيفة الأجيال : كرمت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف اليوم الطلاب المتفوقين للعام الدراسي 1432/1433هـ ، بحضور معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر، وذلك بالقاعة الماسية.
وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقيت كلمة مدير عام الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمحافظة الدكتورمحمد بن حسن الشمراني نوه خلالها بما تحظى به التربية والتعليم من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة ، مشيراً إلى ما خصص للتعليم في الميزانية العامة للدولة للعام المالي الحالي.
وقال : إن وعي الأمة ومدى تقدمها يقاس بقدر عنايتها بالنشء واهتمامها بالجيل القادم بما توفره من برامج ومشاريع تربوية تستشرف بها المستقبل وتسير نحوه بكل ثقة وعزم وتفاؤل ، مؤكداً أن وزارة التربية والتعليم تسخر كل الامكانات وتوجه جميع الطاقات للعناية بالطلاب على اختلاف خصائصهم وفئاتهم.
وبين أن برنامج تكريم المتفوقين يمثل أحد البرامج المتخصصة التي ينفذها التوجيه والإرشاد وفق منظومة متكاملة من البرامج التربوية التي تقدم لكل الطلاب إدراكا منها بأن الجميع سيكونون بإذن الله في ميدان العمل والإنتاج.
بعد ذلك القيت كلمة أولياء أمور الطلاب المكرمين ألقاها نيابة عنهم المقدم بمدرسة الشرطة العسكرية سمير الزهراني عبروا فيها عن سعادتهم بتفوق أبنائهم وتكريمهم في هذا الحفل وعدوه تشجيعًا لهم للاستمرار في التفوق وتحفيزا لبقية زملائهم الطلاب للتفوق ، منوها بما للمعلم من دور رئيس في العمل التعليمي.
عقب ذلك ألقيت كلمة الطلاب المكرمين ألقاها نيابة عنهم الطالب محمد حمد الفقيه ازجوا خلالها الشكر لكل من أسهم في تعليمهم وتفوقهم وعدوه حافزًا لبقية الطلاب على الاستزادة بالعلم والجد في طلبه.
إثر ذلك سلم معالي محافظ الطائف الشهادات والجوائز للطلاب المكرمين البالغ عددهم 177 طالبًا في مختلف المراحل الدراسية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 585


خدمات المحتوى



تقييم
2.21/10 (56 صوت)