السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
انطلاق أكبر ملتقى شبابي في جدة بمحاضرة العريفي.. غداً

انطلاق أكبر ملتقى شبابي في جدة بمحاضرة العريفي.. غداً
396
0
0
 
3 شوال 1432 09:39 PM
صحيفة الأجيال - تشهد جدة مساء غد (الجمعة) انطلاق فعاليات وأنشطة ملتقى المدينة الشبابية، الذي يُعد أكبر ملتقى شبابي توجيهي ثقافي يستهدف الجنسين، ويقام تحت شعار "معاً نفرح" وذلك بمقر المدينة الشبابية بحي الورود بجدة شمال مخطط النخيل, وبرعاية الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة.

وتبدأ فعاليات الملتقى الذي ترعاه "سبق" إلكترونياً في تمام التاسعة مساء ولمدة 3 ساعات، حيث يحاضر الشيخ الدكتور محمد بن عبدالرحمن العريفي، تحت عنوان "فرحة العيد"، يليه الأستاذ عيد الدوسري الممثل ومقدم البرامج والمسابقات، حيث يقدم فقرة منوعة للجمهور، إضافة إلى البينيات التفاعلية مع الجمهور، والسحب على الجوائز والهدايا.

وأكد الشيخ عبدالله باوزير مدير عام الملتقى مدير عام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة، أن الملتقى يتضمن العديد من البرامج الدعوية التي تستهدف الشباب، ويتضمن كذلك الألعاب الرياضية بكافة أنواعها ، وتستهدف شباب الأحياء، كما يحتوي الملتقى على برامج ترفيهية وألعاب هوائية تستهدف الفتيان والفتيات والبراعم، موضحاً أن الفعاليات يتم نقلها مباشرة على عدد من القنوات الفضائية، من أبرزها قناة المجد العلمية وقناة ماسة المجد، إضافة إلى نقل الفعاليات عبر موقع الملتقى الإلكتروني (www.alshababi.com).

وأضاف باوزير أن الملتقى يتضمن العديد من المفاجآت والهدايا والجوائز، إضافة إلى سحب على سيارة للحضور، مشيراً إلى أن برامج الملتقى متنوعة، فمنها البرامج الخاصة للشابات والفتيات، وقسم البازارات والألعاب الترفيهية والدورات المهارية والبرامج الرياضية والمعارض التوجيهية، فضلاً عن العروض والمداخلات.

وبيّن باوزير أن الملتقى خصص فعاليات خاصة بالنساء وربات البيوت، وكذلك برامج تدريبية ومهارات فردية ومسابقات تستهدف البنات والشابات.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 396


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)