الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
تخريج أول دفعة من أخصائيي المسؤولية الاجتماعية بمحافظة جدة

تخريج أول دفعة من أخصائيي المسؤولية الاجتماعية بمحافظة جدة
333
0
0
 
12 ربيع الثاني 1434 09:56 AM
صحيفة الأجيال : شهدت جدة تخريج أول دفعة من أخصائيي المسؤولية الإجتماعية، وذلك في ختام الملتقى التدريبي لتأهيل متخصصين في مجال المسؤولية الاجتماعية الذي نظمه مركز جدة للمسؤولية الاجتماعية بالغرفة التجارية الصناعية بجدة بإشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
وأطلق رئيس مركز المسؤولية الاجتماعية بغرفة جدة المستشار أحمد بن عبدالعزيز الحمدان اسم «سفراء المسؤولية المجتمعية» على خريجي البرنامج، مبيناً أن هذا البرنامج يأتي انطلاقاً من دور الغرفة في دعم قطاع الأعمال وتبني استراتيجيات وبرامج وثقافة المسوؤلية المجتمعية ونشرها بين المهتمين والمستفيدين وأهل الاختصاص.
وأشار مستشار البرنامج ومسؤول بناء القدرات بسدكو القابضة الدكتور عبدالله بن محمد بن عفيف أن الملتقى نجح بفضل الله في ابرزالعلاقة بين الشركات والمجتمع من خلال المسؤولية المجتمعية مع استعراض مبادئها وأهم الأبعاد الرئيسية وفنون تصميم حملات المسؤولية المجتمعية ودورها في إدارة السمعة، وتخطيط وإدارة أقسام المسؤولية المجتمعية في الشركات.
من جانبه استعرض المشرف العام على الملتقى هاشم بن محسن باصرة أهداف الملتقى الذي تواصل لمدة عشرة أيام تدريبية، وتضمنت تأهيل متخصصين في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات CSR وإبراز دور الشراكة بين القطاع الخاص والقطاع الخيري لتنمية المجتمع وتوعيته.
وبيّن باصرة أن الملتقى نجح بفضل الله في تأهيل عدد من الأخصائيين والسفراء في إطار سعيه لنشر وبناء ثقافة المسؤولية المجتمعية في المؤسسات والشركات .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 333


خدمات المحتوى



تقييم
8.04/10 (6 صوت)