الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
أكثر من 30 ألف متقاعد يستفيدون من خبراء التعليم والتدريب

 أكثر من 30 ألف متقاعد يستفيدون من خبراء التعليم والتدريب
516
0
0
 
11 ربيع الثاني 1434 01:17 PM
صحيفة الأجيال : وقعت الجمعية الوطنية للمتقاعدين وشركة خبراء التربية للتعليم والتدريب، مذكرة تفاهم يوم أمس، بجناح شركة خبراء التربية بالمعرض والمنتدى الدولي للتعليم الذي أقيم في الرياض، تم بموجبها التعاون بين الجهتين لخدمة شريحة "المتقاعدين والمتقاعدات " في عدة مجالات .
وقع المذكرة مدير جمعية المتقاعدين الدكتورعبدالرحمن بن محمد الشريف، ورئيس مجلس إدارة شركة خبراء التربية للتعليم والتدريب عبدالله بن منصور القحطاني.
وتهدف المذكرة إلى تحقيق عدد من الأهداف الاستراتيجية بما ينسجم مع اختصاصات كل جهـة، وفي مقدمتها تعزيز مكانة المتقاعدين، وتوجيه خبراتهم واستثمارها فيما يعود عليهم بالفائدة، ويُسهم في التنمية الوطنية.
ويعمل الجانبان على وضع الخطط الكفيلة بتطوير مجالات التعاون وتنفيذ البرامج النوعية وورش العمل المتخصصة لبناء حقائب تدريبية على أعلى مستوى من الجودة والتميز وترتبط مباشرة باحتياجات المتقاعدين المهنية والاجتماعية والصحية والاقتصادية، والعمل على تهيئة الموظفين المقبلين على مرحلة التقاعد، إضافة إلى إعدادهم لبدء حياة عملية جديدة ناجحة، شاملة أبناء المتقاعدين وأسرهم بما يناسب احتياجات كل شريحة، و الاستفادة من الخبرات المتميزة للمتقاعدين في مجالات التدريب والاستشارات المهنية المتخصصة.
وبحسب المذكرة سيعمل الجانبان على بناء شراكات متنوعة، ومنها تصميم برامج تدريب موجهـة ودراسة إنشاء مراكز متخصصة، وتفعيل الوقف الخيري وإنشاء المشروعات التي تعزز رسالة الجمعية الوطنية تجاه المتقاعدين وتضمن تحقيق أهدافها لتصل إلى جميع أعضائها الحاليين، والأعداد الكبيرة المتوقع انضمامها للجمعية في مرحلتها التطويرية والنقلة المتوقع تحقيقها مستقبلا ضمن سلسلة من المبادرات النوعية للجمعية التي يبلغ عدد المنتمين لها أكثر من 30 ألف شخص.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 516


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)