السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
"هدف": لا صحة لعرض وظيفتي "معلف بقر" و"طقاقة" على مستفيدي "حافز"


451
0
0
 
11 ربيع الثاني 1434 08:58 AM
صحيفة الأجيال - الرياض : أكد المتحدث الرسمي في صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) سلطان السريّع عدم صحة لما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول عرض الصندوق فرصتين وظيفيتين على مستفيدي برنامج حافز بمسمى «معلف بقر» و»طقاقة»، مشدداً أن «هدف» لا ينتقص من قدر أي مهنة أو أي وظيفة مهما كان مسماها.

وقال السريّع: تناول عدد من وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية رسالة مكذوبة على برنامج حافز، تحوي العديد من الأخطاء الواضحة، إضافة إلى عدة شواهد على كونها مفبركة إلا أن الخبر للأسف وجد صدى من قبل بعض الصحفيين والكتاب في عدد من وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي التي اعادت بث هذه الإشاعة.

وأشار السريع إلى أن خدمات التوظيف في البرنامج الوطني لإعانة الباحثين عن العمل موجهة للقطاع الخاص وليس هناك علاقة مع «الخدمة المدنية» المعنية بوظائف القطاع العام التي تتم عبر برنامج جدارة، لافتاً إلى أنه لا يصدر عن برنامج حافز أي رسائل خاصة بالوظائف، حيث يتم الترشيح لها من قبل خدمات التوظيف المساندة للبرنامج.

وتابع: يأمل صندوق تنمية الموارد البشرية ان تتوخى وسائل الإعلام مزيداً من الحذر في التعامل مع هذه النوعية من الشائعات العارية من الصحة، أو نشرها دون التأكد من صحتها من خلال الرجوع إلى المصادر الرسمية في الصندوق، مؤكدا أن وعي المواطنين كفيل بعدم الانجراف وراء هذه الاشاعات.

وخلص السريّع إلى أن صندوق تنمية الموارد البشرية يحتفظ بحقه كاملا في مقاضاة الجهة المسؤولة عن بث هذه الإشاعات وانتحال شخصية البرنامج الوطني لإعانة الباحثين عن العمل «حافز» بما يشوه سمعته.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 451


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)