الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
تعليم حفر الباطن يسجل 620 طالباً في الاولمبياد الوطني للإبداع

 تعليم حفر الباطن يسجل 620 طالباً في الاولمبياد الوطني للإبداع
374
0
0
 
9 ربيع الثاني 1434 06:27 PM
صحيفة الأجيال : كرم مدير التربية والتعليم بمحافظة حفر الباطن عايض بن نافع الرحيلي اليوم مسؤول الطلاب الموهوبين محمد بن عليوي الشمري , بمناسبة تحقيقه أعلى نسبة في تسجيل الطلاب في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي "مسار البحث العلمي " حيث بلغ عدد الطلاب المسجلين 620 طالباً.
وعبر الرحيلي عن شكره للشمري على جهوده في زرع فكرة البحث العلمي لدى الطلاب , مؤكدا أن البحث العلمي هو أساس كل مشروع ناجح و خطوة أولى من خطوات التطور.
من جانب آخر أنهى قسم ومركز رعاية الموهوبين الورشة الأساسية لتعليم التفكير( الكورت ) للطلاب الموهوبين في المرحلة الابتدائية الذي أقيم في مركز رعاية الموهوبين على مدى ثلاثة أيام , وأشرف على تدريب الطلاب معلم الموهوبين بمركز رعاية الموهوبين خالد مشهور الشمري .
وقد كرم رئيس القسم الطلاب المشاركين في برنامج الكورت وحثهم على المشاركة في البرامج القادمة التي يقدمها المركز.
وكانت إدارة التربية والتعليم بحفر الباطن قد كثفت جهودها للمشاركة في الأولمبياد الوطني للإبداع ضمن خطة معدة استهدفت 620 طالباً وطالبة.
ويهدف الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي "إبداع" إلى إعادة صياغة اهتمامات الطلبة لميادين التعلم والمعرفة، وتوفير البيئة التنافسية التي تشبع اهتمام شريحة مهمة من أبناء الوطن الموهوبين والموهوبات، وتنمية روح الإبداع لدى ناشئة وطلبة المملكة في المجالات العلمية والتقنية، واكتشاف المواهب والملكات العلمية لدى الطلبة، وتطوير مواهب الطلبة عن طريق حثهم على التعلم والتطوير الذاتي عبر التنافس الشريف والتمثيل المشرف للمملكة في المحافل الدولية بمشاركات متميزة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 374


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)