الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
"الخطوط السعودية" تبدأ المرحلة الأولى من مشروع إنشاء مركز طبي متكامل


390
0
0
 
8 ربيع الثاني 1434 04:59 PM
صحيفة الأجيال : بدأت الخطوط الجوية العربية السعودية المرحلة الأولى من مشروع إنشاء مركز طبي متكامل مجهز بأحدث الأجهزة الطبية تتوفر فيه جميع التخصصات بمسمى (مديكال) .
وأوضح مساعد المدير العام التنفيذي للعلاقات العامة بالخطوط السعودية عبدالله بن مشبب الأجهر أن المشروع الصحي سيقام على مساحة (35,000) متر مربع ويقع في الجزء الغربي من مدينة "السعودية" ويستغرق تنفيذ المشروع ثلاثة أعوام ومن المتوقع أن ينتهي بمشيئة الله مطلع عام 2017م وسوف يدار من قبل إحدى شركات إدارة المستشفيات المتخصصة في هذا المجال .
وبين أن المشروع يواكب متطلبات مشروع الخصخصة التي شرعت فيه "السعودية" منذ سنوات ، وتنفيذه وفق أحدث متطلبات المراكز الطبية الحديثة لتوفير خدمات طبية لموظفي "السعودية" وللمواطنين والمقيمين .
وأشار إلى أن "ميدكال" سيدعم القطاع الصحي في المملكة بمركز طبي متقدم تتوفر فيه جميع التخصصات والعيادات والمختبرات الطبية ويسهم بفاعلية في عملية التنمية الإقتصادية بالمملكة من خلال استقطاب وتوظيف الكفاءات الوطنية المؤهلة في مجال القطاع الصحي .
من جانبه أفاد الرئيس التنفيذي للوحدة الإستراتيجية للخدمات الطبية بالخطوط السعودية الدكتور محمد بافقيه أن مركز "مديكال" سيكون صرحا طبياً حديثاً ومتكاملاً يقدم خدماته لمنسوبي "السعودية" وشركاتها ووحداتها الإستراتيجية وللأفراد والشركات وسوف يحتوى على (400) سرير قابلة للزيادة ، تشمل على (25) سريراً بقسم النساء والتوليد و (48) سريراً قسم الأطفال وعدد (96) سريراً بقسم الجراحة وعدد (142) سريراً بقسم الباطنية و (25) عدد سريراً للعناية المركزة وعدد (24) سريراً للعناية المركزة القلبية و (10) أسرة للعناية المركزة للأطفال و (15) سريراً للعناية المركزة للأطفال الخدج .
كما يضم المركز (10) غرف للعمليات الجراحية و (20) غرفة للملاحظة (24) ساعة و (20) سريراً لقسم الطوارئ و (7) غرف للولادة و (17) غرفة لجراحات اليوم الواحد وعدد (2) غرفة للإنعاش القلبي الرئوي و (6) غرف كشف أطفال بالطوارئ .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 390


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)