الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
جامعة طيبة تدشن برنامجاً إلكترونياً لحجز مواعيد العيادات لنحو 80 طبيبا وطبيبة

جامعة طيبة تدشن برنامجاً إلكترونياً لحجز مواعيد العيادات لنحو 80 طبيبا وطبيبة
581
0
0
 
6 ربيع الثاني 1434 09:12 PM
صحيفة الأجيال : دشن معالي مدير جامعة طيبة الدكتورعدنان بن عبدالله المزروع اليوم برنامج وكتيب مواعيد أطباء الخدمات الطبية بالجامعة , الذي يحوي مواعيد العيادات لنحو 80 طبيبا وطبيبة في مختلف التخصصات الطبية وآلية حجز المواعيد لدى العيادات الطبية التخصصية في قسمي الطلاب الطالبات التابعة لإدارة الخدمات الطبية بالجامعة.
وأكد الدكتور المزروع أثناء التدشين سعي الجامعة لتقديم كل الخدمات الطبية لمنسوبيها مع تحقيق التميز والجودة في تلك الخدمات , إلى جانب توفير جميع المتطلبات اللازمة والضرورية لتقديم خدمة طبية وعلاجية أفضل من خلال عيادات تخصصية وعيادات طب الأسنان وأقسام الصيدلة والمختبرات وأقسام الأشعة التشخيصية.
من جانبه أبان المشرف على الخدمات الطبية بالجامعة الدكتور سعد بن قاسم خوش حال أن النهضة العلمية التي تشهدها جامعة طيبة تتطلب من الجميع الارتقاء والتميز في شتى الأصعدة بما يتناسب مع إمكانات ومكانة الجامعة البحثية والعلمية ، منوهاً بدعم إدارة الجامعة للخدمات الطبية لتقديم الخدمة المتميزة لكافة منسوبي الجامعة وفروعها بأرقى الخدمات الطبية وقاية وعلاجًا.
وأفاد أن الخدمات الطبية هي الجهة المعنية بتقديم الرعاية الطبية لما يربو عن خمسين ألف طالب وطالبة ونحو 3 آلاف كادر من أعضاء هيئة التدريس والموظفين , مؤملاً استفادتهم من دليل مواعيد العيادات التخصصية والاستشارية لكل التخصصات الطبية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 581


خدمات المحتوى



تقييم
7.73/10 (96 صوت)