السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
محافظ الطائف يتفقد سير العمل بمشروع متنزه الملك عبد الله بالنسيم

محافظ الطائف يتفقد سير العمل بمشروع متنزه الملك عبد الله بالنسيم
553
0
0
 
1 ربيع الثاني 1434 11:52 PM
صحيفة الأجيال : قام معالي محافظ الطائف فهد بن عبد العزيز بن معمر اليوم بجولة تفقدية على مشروع متنزه الملك عبد الله بالنسيم , واطلع على سير العمل في هذا المشروع الذي تبلغ مساحته 145 ألف متر مربع .
وقدم أمين الطائف المهندس محمد بن عبد الرحمن المخرج شرحاً مفصلاً عن هذا المتنزه الذي يعد هدية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- لأهالي وزوار الطائف ضمن عطاءات الخير لهذه المدينة السياحية العريقة أسوة بباقي مناطق ومحافظات المملكة , مشيراً الى أن الأمانة تقوم حالياً بزراعة المتنزه بمساحة 53 ألف متر مربع.
كما قامت بتركيب 26 مظلة عائلية PVC و 28 برجولة خشبية بتصاميم مميزة ، وأقامت 4 مخيمات ، وأنشأت 6 مجمعات لدورات المياه العامة .
وكشف أنه تم الانتهاء من إنشاء 3 نوافير وبحيرتين مائيتين لدعم الجانب الجمالي بالمتنزه ، مع أرصفة " أنترلوك " للممرات بمساحة 27.250 مترا مربعا.
ووزعت الأمانة 100 كرسي خرساني بأرجاء المتنزه ، وأنشأت ساحتين لألعاب الأطفال المختلفة كما انتهت من تنفيذ ساحتين بلديتين للشباب بالمتنزه تضم ملاعب للألعاب الرياضية الجماعية مثل كرة القدم والسلة والطائرة بالاضافة إلى الألعاب الفردية ومضامير للمشي والجري مع دعم الساحتين بالخدمات المختلفة .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

ونوه بدعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة ، وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية لجميع المشروعات التنموية والتطويرية التي تنفذها الأمانة بمواقع مختلفة من المحافظة ، مؤكداً أن هذا المشروع سيتم إنجازه قبل حلول الموسم السياحي وسيكون مفاجأة سارة لأهالي الطائف وزوارها , حيث يحتضن العديد من المرافق الترفيهية والترويحية , ومسارح مفتوحة ومدرجات ومواقع للاحتفالات .
وأشاد معالي محافظ الطائف بما شاهده من أعمال في هذا المتنزه الذي سيكون أحد أهم المعالم السياحية في هذه المدينة السياحية الجميلة في ظل ما تضمه من خدمات ومرافق بالإضافة إلى سهولة الوصول إليه من مختلف المواقع بالمدينة خاصة وأنه يقع على طريق الملك خالد وطريق النسيم ، مؤكداً أن هذه الإنجازات ماهي إلا ثمرة من ثمار العطاء لهذه القيادة الحكيمة لراحة المواطنين والتسهيل عليهم .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 553


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)