الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
أفتتاح فعاليات الملتقى الدعوي الخامس بمحافظة الحجرة

أفتتاح فعاليات الملتقى الدعوي الخامس بمحافظة الحجرة
1173
0
0
 
1 ربيع الثاني 1434 01:48 PM
صحيفة الأجيال - واس : افتتح وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري مساء أمس فعاليات الملتقى الدعوي الخامس" هدى وهداية " الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الحجرة بمنطقة الباحة خلال الفترة من 29/3 إلى 8/4 /1434هـ ,بحضور محافظ الحجرة نوار بن رشدان المطيري وعددٌ من المسئولين بالمحافظة.
ولدى وصول وكيل الإمارة مقر الملتقى قام بقص الشريط لعيادة جمعية "كفى" للتوعية بأضرار المخدرات والتدخين التي تنظمها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمحافظة ، واستمع إلى شرح عن العيادة التي تمثل عربة متنقلة وشاهد محتوياتها من صور وعينات لهاتين الآفتين التي تفتك بالمجتمع .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

بعد ذلك شاهد الحضور عرض مرئي يحكي منجزات المكتب التعاوني بالحجرة وما نفذه من فعاليات وبرامج خلال الفترة الماضية.
إثر ذلك بدئ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من الذكر الحكيم , ثم ألقى مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمحافظة الدكتور مرضي بن احمد الزهراني كلمة شكر فيها وكيل إمارة المنطقة على حضوره وافتتاحه الملتقى الدعوي الخامس لهذا العام , مشيداً بجهود القائمين على الملتقى ومتمنياً أن يحقق الأهداف المرجوة منه.
وبين الزهراني أن الملتقى سيتضمن العديد من المحاضرات الدينية والفعاليات والأنشطة الشبابية, ويهدف إلى نشر الفضيلة والوعي الديني وحماية الشباب من الأفكار الهدامة إلى جانب التوعية بأضرار المخدرات والتدخين من خلال القيام بزيارة لعدد من مدارس المحافظة.
بعد ذلك ألقيت كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم شيخ قبيلة الشغبان سعد بن عطية الطيار أشاد فيها بفكرة إقامة الملتقى بالمحافظة ، مهنئاً الجميع على ترقية مركز الحجرة إلى محافظة ، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ لهذا الوطن المعطاء قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

ثم ألقى مدير فرع وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة الباحة الشيخ أحمد بن عيسى الحازمي كلمة الجهة المشرفة على الملتقى واستعرض فيها أساليب الدعوة إلى الله من خلال أتباع مسلك نبينا محمدٍ صلى الله عليه وسلم بالحكمة والموعظة الحسنة ولين الجانب والحلم , مشيراً إلى اهتمام وزارة الشئون الإسلامية بتنظيم مثل هذه الملتقيات والفعاليات الدينية لما لها من دور كبير في نشر الدين الإسلامي والفضيلة وتوعية المجتمع بكافة شرائحهم .
بعدها ألقيت قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور .
ثم ألقى رئيس محاكم منطقة الباحة فضيلة الشيخ عبدالله بن احمد القرني كلمةً أبرز فيها دور المجالس والملتقيات الدعوية التي تلقى اهتمام ودعم حكومتنا الرشيدة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - ، منوهاً بحرص واهتمام سمو أمير المنطقة على مختلف الفعاليات والبرامج الدعوية التي تشهدها المنطقة في مختلف المحافظات.مؤكداً أن المجتمع مسئول عن شبابنا وانتشالهم وتوجيههم التوجيه السليم، داعياً الدعاة وطلبة العلم إلى التحلي بالحكمة والتأني والسماحة والأخلاق الكريمة والبعد عن الشحناء .
وفي ختام الحفل كرّم وكيل إمارة منطقة الباحة الجهات الحكومية المشاركة في الملتقى, وسلم نماذج مفاتيح 62 وحدة سكنية موزعة على الفقراء والمحتاجين من أهالي المحافظة , ثم تسلم وكيل الإمارة هدية تذكارية بهذه المناسبة من مدير المكتب التعاوني بمحافظة الحجرة.



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1173


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)