الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
اعتماد مشروعات وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة المدينة المنورة

اعتماد مشروعات وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة المدينة المنورة
318
0
0
 
1 ربيع الثاني 1434 01:31 PM
صحيفة الأجيال - واس : اعتمدت وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد عدداً من مشروعات الإنشاء والهدم والترميم وصيانة المساجد بفرع الوزارة في منطقة المدينة المنورة ضمن ميزانية الدولة للعام المالي " 1434ـ 1435هـ " .
وأوضح مـدير عـام فرع الـوزارة بـمنطقة المدينة المنورة الدكتور محمـد الأمـين بن خـطري في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن من بين ذلك اعتماد مبلغ سبعة ملايين ريال لإنشاء عددٍ من المساجد والجوامع بالمنطقة , وترميم عددٍ من المساجد والجوامع بمبلغ عشرة ملايين ريال ً.
وأفاد الدكتور خطري أن المشروعات شملت إنشاء جامع الهجرة بالمدينة المنورة بتكلفة إجمالية بلغت 500 ألف ريال , واعتماد مليون ريال لإنشاء مكتب للوزارة بينبع , وصيانة عدد من المساجد والجوامع ومباني الأوقاف ومراكز الدعوة والإرشاد بالمنطقة بمبلغ 33.695.000 ريالاً , واعتماد مبلغ 30 مليون ريال لصيانة ونظافة وتشغيل 5 مواقيت مختلفة بأنحاء المملكة بالإضافة لمسجد الخندق بالمدينة المنورة .
وبين خطري أن فرع الـوزارة بـالمنطقة يستكمل إجراءات مشروع هدم وإعادة بناء وتوسعة مسجد قباء بمبلغ 100 مليون ريال بالتنسيق مع الجهة المختصة بالوزارة وبالتعاون مع هيئة تطوير المدينة المنورة ، وكذلك إجراءا ترميم لعدد من المساجد والجوامع بالمنطقة ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين ـ الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - وتخصيص مبلغ 40.000.000 مليون ريال لهذا البرنامج , والقيام حالياً بإجراءات ترسية وطرح120 مسجداً وجامعاً في المنافسات العامة بين المقاولين .
ونوه مدير عام فرع الوزارة في ختام تصريحه بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من اهتمام وعناية فائقة بمدينة الرسول المصطفى صلى الله عليه وسلم .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 318


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)