السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
القنصل السعودي : المبتعثون بخير ولم يتأثروا بالعاصفة الثلجية

القنصل السعودي : المبتعثون بخير ولم يتأثروا بالعاصفة الثلجية
363
0
0
 
1 ربيع الثاني 1434 01:46 AM
صحيفة الأجيال : طمأن قنصل عام المملكة بنيويورك القنصل عزام القين أهالي المبتعثين في المناطق التي اجتاحتها العاصفة الثلجية بأن جميعهم بخير ولله الحمد مؤكداً أن الامور بدأت تعود لحالتها الطبيعية .

وقال وفقا "المدينة": إن سفارة خادم الحرمين الشريفين في واشنطن و القنصلية في نيويورك لن تتأخرا في تقديم المساعدة لأي مواطن سعودي مؤكداً على ان القنصلية تعمل على مدار الساعة لتقديم المساعدة .
وعن عدد الحالات التي لجأت للقنصلية أشار الى أن القنصلية قدمت يد العون وأمّنت السكن لثلاثة مواطنين كانوا متجهين لبوسطن ، وأمّنت السكن لعائلتين بأطفالهما مقيمين في بوسطن بسبب انقطاع الكهرباء ، موضحاً أن رعايتهم سوف تستمر حتى يزول الخطر تماماً وتعود الحياة لطبيعتها في هذه المناطق .

وطالب جميع المبتعثين والرعايا المقيمين في الولايات التي تعرضت للعاصفة الثلجية بالاتصال على القنصلية في حال احتياجهم لأي مساعدة.
وقد دعت وزارة الخارجية أمس الاول جميع المواطنين السعوديين في المناطق الشمالية للولايات المتحدة الامريكية إلى أخذ الحيطة والحذر لسوء الاحوال الجوية والتواصل مع القنصلية العامة في نيويورك على الارقام التالية 0012127522740 والرقم 0019177434441
وكانت عاصفة ثلجية شمال شرق الولايات المتحدة وتعطلت آلاف الرحلات الجوية وأعلنت خمس ولايات على حالة الطوارئ. وتهدد العاصفة، التى قد تتحول إلى عاصفة تاريخية، بوصول سمك طبقة الجليد المتساقط إلى 91 سنتيمترا في بعض المناطق.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 363


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)