الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
جامعة أم القرى توقع عقداً مع مجموعة الطيار للسفر والسياحة

جامعة أم القرى توقع عقداً مع مجموعة الطيار للسفر والسياحة
636
0
0
 
29 ربيع الأول 1434 11:56 PM
صحيفة الأجيال : وقعت جامعة أم القرى ممثلة في عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين , ومجموعة الطيار للسفر والسياحة اليوم عقد تعاون لتوفير أفضل وأرقى الخدمات لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب .
ووقع العقد عن جامعة أم القرى عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة الدكتور عمرو السقاف , وعن مجموعة الطيار نائب رئيس المجموعة بالإقليم الغربي محمد مجدلي وذلك بمكتب مدير الجامعة بالعابدية.
وثمن معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس هذه الخطوة التي تأتي في إطار حرص الجامعة على توفير أفضل الخدمات لمنسوبيها , ومن منطلق رسالتها تجاه الجميع.
وبين عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة من جهته أن العقد الذي يستمر لمدة عام يتضمن تقديم خدمات الحجوزات على مختلف خطوط الطيران وبأقل الأسعار وتقديم خدمات متميزة وعروض خاصة للجميع وكذلك استخراج تأشيرات السفر الخاص بالدول مع توفير مكتبين أحدهما لخدمة الطلاب والآخر لخدمة أعضاء هيئة التدريس والموظفين وتزويدهما بالكوادر البشرية والفنية اللازمة لخدمة المراجعين , مشيراً إلى أنه سيتم قريباً افتتاح مكتب آخر للمجموعة في مقر عمادة الدراسات الجامعية للطالبات لخدمة منسوبات الجامعة وتزويده بالكوادر النسائية اللازمة .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 636


خدمات المحتوى



تقييم
9.01/10 (10 صوت)