الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
بدء التسجيل المتأخر لاختبار القدرات العامة للجامعيين وكفايات الإنجليزية

بدء التسجيل المتأخر لاختبار القدرات العامة للجامعيين وكفايات الإنجليزية
478
0
0
 
28 ربيع الأول 1434 03:31 PM
صحيفة الأجيال : أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي عن انتهاء فترة التسجيل المبكر لاختبارات القدرات العامة للجامعيين واختبار كفايات اللغة الإنجليزية (STEP) "الفترة الأولى",وبدء التسجيل المتأخر اليوم السبت .
وأوضح مدير إدارة العلاقات والاتصال والإعلام بالمركز إبراهيم بن محمد الرشيد أن فترة التسجيل المبكر في هذه الاختبارات التي أتيح التسجيل فيها 3/3/1434هـ انتهت يوم أمس الجمعة 27 /3/1434هـ, مشيراً أن التسجيل المتأخر سيبدأ اعتبارا ًمن اليوم، ويستمر حسب توفر المقاعد الشاغرة إلى أيام عقد الاختبار.
وأضاف أن موعد عقد اختبار القدرات العامة للجامعيين الذي يستفيد منه الطلاب والطالبات المتقدمين للدراسات العليا وكذلك الطلاب المتقدمين للكليات العسكرية, سيكون أيام الأحد والاثنين والثلاثاء 14-15-16/4/1434هـ، كلاً حسب موعده الذي سيعقد في 27 مقراً للطلاب و 24 مقراً للطالبات موزعة على جميع مدن المملكة.
وأشار أن موعد عقد اختبار كفايات اللغة الانجليزية (STEP) الذي يستفيد منه بعض المتقدمين والمتقدمات على الجامعات من خريجي المرحلة الثانوية وكذلك المتقدمين للدراسات العليا وشركة الكهرباء والتأمينات الاجتماعية، إضافة إلى الطلاب المتقدمين على الكليات العسكرية التابعة لوزارة الدفاع, سيعقد يومي الأحد والاثنين 14-15 ربيع الثاني .
ومن جهة أخرى نوه مدير العلاقات والإعلام أن المركز أنهى الخميس الماضي إجراء اختبار القدرات العامة للطالبات " الفترة الأولى " وذلك في 95 مقراً موزعة على جميع مناطق ومدن المملكة .
وأضاف أن إعلان نتائج الاختبار الذي يعتبر شرط أساس لطالبات المرحلة الثانوية للقبول في مؤسسات التعليم العالي سيتم إرسالها عن طريق رسائل الجوال الموجودة في ملف كل طالبة بعد الانتهاء من تصحيحها ورصدها, وكذلك موقع المركز الإلكتروني.
يذكر أن المركز يجيب على جميع استفسارات المتقدمين ويستقبل ملاحظاتهم من خلال قسم الاتصال على الرقم 4909090-01, وللمتقدمات على الرقم 920001170 من الساعة 8 صباحاً وحتى 8مساءً, وعبر شبكات التواصل الاجتماعية الفيس بوك وتويتر @QiyasOnline, إضافة إلى البريد الإلكتروني [email protected] أو [email protected] أو عن طريق موقع المركز www.qiyas.org .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 478


خدمات المحتوى



تقييم
9.01/10 (10 صوت)