السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار الوظائف
الخدمة المدنية تستجيب لـ"الصحة" وتصحّح أوضاع موظفيها

الخدمة المدنية تستجيب لـ
810
0
0
 
28 ربيع الأول 1434 01:17 AM
صحيفة الأجيال : استجابت وزارة الخدمة المدنية أخيراً إلى مطالبات وزارة الصحة القاضية بتصحيح أوضاع منسوبيها المشمولين بلائحة الوظائف الصحية على فئتي فني أو اختصاصي، إضافة إلى موظفي السجلات الطبية ممن لديهم تكاليف بأعمال السجلات الطبية قبل العام 1420هـ. وأوضحت مصادر مطلعة وفقاً ل"الحياة" أن "الخدمة المدنية" أقرت ضوابط جديدة تتضمن تصحيح أوضاع حملة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس في أحد المجالات الصحية، المثبتين على وظائف فنية أو إدارية في المرتبة السادسة فما فوق، إضافة إلى تصحيح أوضاع حملة الدبلومات الصحية المناسبة المثبتين على وظائف إدارية أو المشمولة بلائحة الوظائف الصحية ممن تعادل فئاتهم ومستوياتهم الوظيفية بحسب المعادلة الواردة في لائحة الوظائف الصحية بالمرتبة السادسة فما فوق.
وأشارت إلى أن "الخدمة المدنية" أقرت تصحيح أوضاع الموظفين المؤهلين وفقاً لترتيب عناصر المفاضلة من ناحية تاريخ التخرج، الأقدمية في التعيين، المعدل أو الدرجة، الرغبة المكانية.

ولفتت إلى أن "الخدمة المدنية" طلبت من وزارة الصحة حصر أسماء المتقدمين المؤهلين حتى نهاية العام الحالي، الحاصلين على شهادة التصنيف المهني، وتكون بطاقة التسجيل المهني سارية المفعول وصادرة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية التي تؤهلهم لشغل الوظائف الصحية ومفاضلتهم وفقاً لعناصر المفاضلة المحددة سابقاً.

وقالت: "تم الاتفاق على ضوابط معينة للمفاضلة، وهي أن تكون الأولوية في الترشيح على فئة الاختصاصيين غير الأطباء على لائحة الوظائف الصحية لحملة الدكتوراه ثم الماجستير ثم البكالوريوس".

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 810


خدمات المحتوى



تقييم
6.53/10 (96 صوت)