السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار العامة
الأمطار الغزيرة تحتجز عوائل بقرى جنوب حائل

الأمطار الغزيرة تحتجز عوائل بقرى جنوب حائل
478
0
0
 
27 ربيع الأول 1434 01:54 PM
صحيفة الأجيال : شهدت محافظات ومركز وقرى جنوب حائل مساء أمس أمطاراً غزيرة نتج عنها احتجاز عدد من العوائل والأسر، وشل الحركة المرورية على طريق الحائط- أنبوان، وصاحب الأمطار الغزيرة إعصار نتج عنه انهيار عدد من الأحواش وسقوط أعمدة إنارة بشوارع مدينة الحليفة، واحتجاز عدد من العوائل بمركز الثمامية بمحافظة السليمي.
وكانت قرى جنوب المنطقة شهد عصر يوم أمس أمطاراً غزيرة سال إثرها وادي الدغيبجة، والعثمور، وأم عرقوب، ورماحة، والثمامية، والمعرش، والمخيط، والحداوي، ووادي الرمة، الذي لا يزال يشكل خطراً على أهالي مركز الثمامية، والعجاجة، والنحيتية، والمعرش، والمبرز.
وساهم الأهالي في إنقاذ عشرات المحتجزين بجهود ذاتية قبل وصول فرق الإنقاذ.
يذكر أن فرقاً من الدفاع المدني بمحافظة السليمي والحليفة تكثف تواجدها في مركز الثمامية، وفرقاً أخرى من الدفاع المدني بمحافظة الحائط تتواجد الآن على طريق الحائط- الشملي بالقرب من مركز مدينة انبوان والخفج.
من جهته، طمأن الناطق الإعلامي بالدفاع المدني بمنطقة حائل النقيب عبدالرحمن الجهني المواطنين بعدم تسجيل أي حالة خطرة، مؤكداً أن فرق الدفاع المدني على أهبة الاستعداد لأي ظرف طارئ، محذراً في الوقت نفسه الجميع بتوخي الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري السيول والأودية وإتباع قواعد السلامة المرورية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 478


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)