السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار العامة
السجن 6 أشهر لمتهمين في أحداث محافظة القطيف

السجن 6 أشهر لمتهمين في أحداث محافظة القطيف
396
0
0
 
26 ربيع الأول 1434 09:21 AM
صحيفة الأجيال : أصدر قاضي المحكمة الجزئية بمحافظة القطيف أمس في جلسة محاكمة علنية لـ 5 متهمين بإثارة الشغب في المحافظة، حكمين قضائيين بحق متهمين، وأمر برد دعوى إحدى القضايا لعدم كفاية الأدلة، فيما تم تأجيل النظر في قضيتين أخريتين إلى الأحد المقبل.
وأشارت مصادر من المحكمة إلى أن القاضي أمر برد الدعوى في القضية الأولى لعدم كفاية الأدلة وإنكار المدعى عليه جميع التهم المنسوبة له، وفي القضية الثانية اكتفى القاضي بالمدة التي قضاها المتهم في السجن وهي 4 أشهر، واعترافه بمشاركته في 15 تجمعاً للشغب بالمحافظة مع أشخاص آخرين وترديد عبارات مسيئة للوطن، وتم أخذ تعهد عليه بعدم تكرار مابدر منه مرة أخرى، وتفهم المتهم ذلك وندم على مشاركته في تلك التجمعات.
كما أصدر القاضي حكما بالسجن لمدة شهرين بحق شاب 22 سنة، شارك في تجمعات وترديد عبارات مسيئة للوطن وأخذت عليه تعهدات بعدم تكرار ذلك مرة آخرى، واعترف المتهم بمشاركته في التجمعات بعد أن شاهد مطالبات بالحضور إليها عبر قناة العالم المثيرة للفتنة.
وبينت المصادر أن المحكمة أجلت النظر في قضيتين أخريتين إلى الأحد المقبل، فيما رفض المدعي العام الأحكام الصادرة بحق المتهمين وطالب برفع العقوبة على المتهمين.
يشار إلى أن جلسات النطق بالأحكام كانت علنية وحضرها عدد من ذوي المتهمين ووسائل الإعلام وكذلك ممثل هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة الشرقية إبراهيم العسيري.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 396


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)