الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار العامة
القبض على عصابة من 22 شخصا لتزوير الاقامات في 4 محافظات

القبض على عصابة من 22 شخصا لتزوير الاقامات في 4 محافظات
468
0
0
 
26 ربيع الأول 1434 09:12 AM
صحيفة الأجيال : اطاح مرور محافظة رنية أمس بأخطر عصابة لتزوير الإقامات والإثباتات الشخصية في 4 محافظات وذلك بالقبض على 22 شخصا مشتركا في الشبكة ما بين مزوّراً ومجهولاً ومتسترا .
وتشير التفاصيل الى أن احد أفراد مرور محافظة رنيه كان قد اشتبه في عامل وافد وطلب منه إقامته وبالتأكد منها بواسطة الحاسب الآلي اتضح أن الإقامة مزورة وقد تم تحويله لمرور رنيه .
وبالتحقيق معه اعترف بشراء الإقامة المزورة من مقيم وافد بمبلغا مالي وأن هناك غيره 13 عاملا وافدا من المزورة أقاماتهم وتم القبض عليهم بعد تحديد موقعهم بعد ذلك تم تحديد موقع مزور الإقامات بعد التعرّف عليه والتواصل مع كفيله الذي ساهم في تحديد موقع سكنه في محافظة تربة وتم القبض عليه ونقله لمحافظة رنيه والتحقيق معه واعترف بشراء الإقامات المزورة بمبلغ مالي من مزور يسكن في حي البطحاء في مدينة الرياض .
واعترف أيضا على عامل وافد يسكن في محافظة وادي الدواسر يقوم باستلام الصور الشخصية للعمال وإرسالها للمزور الذي يدير هذه الشبكة في حي البطحاء بمدينة الرياض لإصدار الإقامات والإثباتات الشخصية ورفع البصمات مقابل مبالغ ماليه كبيرة وكشفت التحقيقات المتواصلة عن مقيمين يسكنان محافظة رنيه تخصصا في إيواء العمال المزورة إقامتهم والتستر عليهم وتشغيلهم وتم القبض عليهما .
كما تم القبض على 7 عمال مخالفين لنظام الإقامة والعمل وذلك بمتابعة من مدير قسم مرور رنيه الرائد محمد عبد الله السبيعي وبتوجيه من مدير مرور الطائف العميد عبد الله آل عبيد وقال مصدرا في مرور رنيه أنه تم في ساعة متأخرة من ليل يوم أمس الأول تسليم المقبوض عليهم لشرطة محافظة رنيه بعد اكتمال التحقيقات معهم وذلك لإكمال الإجراءات المتبقية وتطبيق الأنظمة الأمنية بحقهم.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 468


خدمات المحتوى



تقييم
9.01/10 (10 صوت)