الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار العامة
شرطة منطقة الرياض تضبط 10 من لصوص المنازل

شرطة منطقة الرياض تضبط 10 من لصوص المنازل
407
0
0
 
24 ربيع الأول 1434 11:38 PM
صحيفة الأجيال : تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض من القبض على ستة من الجناة سعوديين وأربعة وافدين تورطوا بارتكاب جرائم سرقة عدد من المنازل والاستيلاء على ما تطاله أيديهم من مبالغ مالية ومجوهرات ومصاغات ذهبية وأجهزة.

وفي التفاصيل التي اوردتها "الرياض" بأن عدد من مراكز شرطة الرياض قد تلقت بلاغات وافدين من جنسيات مختلفة عن تعرض منازلهم للسرقة وكان البلاغ الأول لدى مركز شرطة المعذر، حيث تبلغ من وافد افريقي عن سرقة مجوهرات ومصوغات ذهبية وأجهزة هاتف جوال ومبلغ تسعة الآف ريال من منزله. وفي ذات السياق تبلغ مركز شرطة الملز من وافد عربي عن سرقة مبلغ عشرة آلاف ريال ومجوهرات وأجهزة حاسب آلي من منزله وتوالت بعد ذلك عدد من البلاغات المشابهة على مراكز الشرطة ذكر فيها المبلغون عن تعرض منازلهم للسرقة في غيابهم والمسروقات مبالغ مالية ومجوهرات وأجهزة حاسب آلي وهواتف جوالة.

ولأهمية تلك البلاغات كثفت إدارة التحريات والبحث الجنائي عملياتها البحثية وحصر المشبوهين واتخاذ كافة الوسائل المتاحة لكشف هوية الجناة من خلال زرع المصادر السرية في الحي وإخضاع الأماكن المشبوهة للرصد والمراقبة منها مواقع بيع الأثاث ومحلات الذهب والمجوهرات وحراج ابن قاسم. وأثمرت تلك الجهود عن تحقيق الاشتباه في ستة من الجناة سعوديين وثلاثة باكستانيين وتشادي تتراوح أعمارهم بين العقدين الثالث والرابع من العمر تم القبض عليهم تباعاً وبالتحقيق معهم اعترفوا بتورطهم بسرقة منازل المبلغين وعدد آخر من المنازل بأحياء مختلفة بمدينة الرياض وفق أسلوبهم الإجرامي الذي يتمثل بكسر الأبواب الخارجية والدخول للمنازل وسرقة ما يقع تحت أيديهم موزعين الأدوار ومتقاسمين المسروقات فيما بينهم وكان دور ثلاثة منهم استلام المسروقات العينية أياً كان نوعها وبيعها وقبض الثمن، وقد استطاعوا الدلالة على المواقع التي قاموا بسرقتها. وتم إيقاف المتهمين والقضية رهن استكمال إجراءاتها وعرضها على القضاء لينالوا جزاءهم الرادع لقاء ما أقدموا عليه. وتأتي عملية القبض في إطار سعي إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض الدؤوب لمكافحة جرائم السرقات بشكل عام وسرقة المنازل على وجه الخصوص.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 407


خدمات المحتوى



تقييم
9.01/10 (10 صوت)