الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
الجامعة الإلكترونية تدعم 40 معرضاً توعوياً لجمعية "حركية"

الجامعة الإلكترونية تدعم 40 معرضاً توعوياً لجمعية
398
0
0
 
23 ربيع الأول 1434 02:40 PM
صحيفة الأجيال : وقّع مدير الجامعة السعودية الإلكترونية المكلف الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، اتفاقية تعاون مشترك امس بمقر الجامعة، مع رئيس مجلس إدارة جمعية الإعاقة الحركية للكبار "حركية" المهندس ناصر المطوع، وذلك لدعم عدد من مناشط وبرامج الجمعية.

وتنص الاتفاقية على دعم الجامعة لأربعين معرضاً توعوياً تنظمه جمعية "حركية" في مختلف مراحل التعليم العام على مستوى مدينة الرياض، بالإضافة إلى توفير عدد من الوظائف والمقاعد الدراسية المجانية لأبناء وبنات الوطن من ذوي الاحتياجات الخاصة المنتسبين إلى "حركية".

وأوضح الدكتور عبدالله الموسى، أن تنمية الوعي العام باحتياجات أبنائنا من المعوقين واجب ديني وإنساني كفلته الشريعة الإسلامية، مؤكدًا أن الجامعة تُسخّر جميع إمكانياتها لدعم برامج مثل هذه الجمعيات الخيرية، وتعمل من خلال مسؤوليتها الاجتماعية على تعزيز التعاون المعرفي والإنساني بين أبناء الوطن، من أجل رفع المستوى العام تجاه المعوقين، ودمجهم في المجتمع، واستثمار قدراتهم ومواهبهم المتميزة.

ولفت إلى أن الجامعة الالكترونية تتطلع من خلال هذه الاتفاقية إلى استقطاب أبناء الوطن من ذوي الاحتياجات الخاصة المنتسبين لجمعية "حركية" المؤهلين أكاديمياً في تخصّصات الحاسب الآلي وتقنياته، للاستفادة من خبراتهم في العمل بالجامعة، علاوة على تأهيل من يرغب منهم في الدراسة ل"سوق العمل".

حضر توقيع الاتفاقية وكيل الجامعة الإلكترونية الدكتور عبدالله بن عمر النجار، ووكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الدكتور أحمد بن إسماعيل البراك.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 398


خدمات المحتوى



تقييم
8.99/10 (16 صوت)