الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار العامة
المرور يشترط التسجيل للاستفادة من الخدمات الإلكترونية

المرور يشترط التسجيل للاستفادة من الخدمات الإلكترونية
555
0
0
 
20 ربيع الأول 1434 07:05 PM
صحيفة الأجيال : أكدت الإدارة العامة للمرور على كافة المستفيدين من خدمات المرور أهمية التسجيل في الخدمات الإلكترونية عبر بوابة خدمات الجهات الحكومية(G2G) وبوابة وزارة الداخلية (MOI.GOV) للاستفادة من حزمة الخدمات المرورية التي أطلقها جهاز المرور قبل أيام، والتي تمكن الأفراد من تنفيذ معاملاتهم المرورية بشكل آلي عبر بوابة التعاملات المرورية " تم " التي تخدم القطاعين العام والخاص وتمكن المستفيدين من إنهاء جميع تعاملاتهم المرورية بشكل آلي كامل دون القيام بالزيارة الروتينية لأقسام المرور.

وتقدم الخدمة المرورية الالكترونية خدمة إصدار تفويض دولي للمركبات بشكل مباشر من قِبل طالب الخدمة مع المرور وتجديد رخصة السير ونقل الملكية فورياً. وإصدار رخص السير وتأمين المركبات والفحص الدوري وتعيين القائد الفعلي للمركبة حيث حققت نجاحا حيث وصل عدد المستفيدين من بوابة التعاملات المرورية إلى أكثر من 5500 جهة من القطاعين العام والخاص.

وفي التفاصيل وفقا ل(الرياض ) فأن هناك تنسيقاً جارياً بين الإدارة العامة للمرور ومركز المعلومات الوطني الذراع المعلوماتي لوزارة الداخلية بالعمل على تقديم خدمة التسجيل الالكتروني في خدمات وزارة الداخلية والاستفادة من خدمات المرور لعدد من الجهات والقطاعات وتكليف عدد من ضباط المرور لتقديم الخدمات لتلك الجهات في خطوة تهدف إلى تفعيل الخدمة لأكبر شريحة من أبناء المجتمع والمقيمين لرفع معاناة البحث عن الخدمة في أماكن بعيدة عن أماكن أعمالهم.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن للراغبين في التسجيل الحصول على الخدمة من عدد من الجهات ذات الصلة بخدمات وزارة الداخلية وبوابتها الالكترونية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 555


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)