الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
نتائج التوظيف
ترقيات وتغييرات في قياديي الخطوط السعودية

ترقيات وتغييرات في قياديي الخطوط السعودية
1140
0
0
 
25 رمضان 1432 11:33 PM
صحيفة الأجيال - أصدر المهندس خالد بن عبد الله الملحم عدة قرارات لترقية عدد من قيادي الخطوط السعودية وكبار موظفي المحطات الخارجية، وشملت الترقيات ترقية الأستاذ يوسف بن عبد القادر عطية إلى وظيفة مساعد المدير العام التنفيذي للشؤون التجارية بالدرجة (26).

image

وتعيين المهندس نادر بن أحمد خلاوي على وظيفة الرئيس التنفيذي للوحدة الاستراتيجية للخدمات الفنية وترقيته للدرجة (26). وتعيين عبد المحسن بن محمود جنيد وظيفة مساعد المدير العام للمبيعات.

ونقل وترقية عبد الله بن أحمد الحسيني الذي كان يشغل مدير عام إقليم أوروبا في لندن إلى الإدارة العامة في السعودية وتعيينه على وظيفة مساعد المدير العام للخدمة الجوية بالدرجة (25).

وشملت القرارات تكليف فيصل بن غازي كيال بمهام وظيفة مساعد المدير العام للإيرادات والشبكة. وترقية وتكليف عتيق بن عبد الله الدريهم للدرجة (23) بمهام وظيفة نائب مساعد المدير العام للمبيعات الداخلية. وتعيين طارق بن صالح سندي على وظيفة مدير عام علاقات العملاء بدرجته الحالية نفسها. ونقل عبد العزيز بن عبد الحميد شاهين وظيفة مستشار مساعد المدير العام للتسويق وإدارة المنتج وتكليف خالد بن عبد الله البسام بمهام وظيفة مدير عام تخطيط الشبكة والجدولة. وتكليف سعد بن محمد سعد نجيم بمهام وظيفة مدير عام تكاليف الصيانة. وتكليف عبد الله بن فهد الحويفي على وظيفة مدير عام إقليم أوروبا، وسيكون مقر عمله في باريس للإشراف على فرع "السعودية" في فرنسا. وتكليف محمد بن أمين عبد المجيد بمهام وظيفة نائب مساعد المدير العام لاستراتيجيات المبيعات.

وتكليف عبد الرحمن بن حمد الفهد بمهام وظيفة نائب مساعد المدير العام للمبيعات الدولية. ونقل عبد الرحمن بن محمد الزمعي إلى وظيفة مستشار مساعد المدير العام للمبيعات، ونقل راشد بن محمد العجمي إلى وظيفة مدير فرع "السعودية" في لندن. ونقل يعرب بن عبد السلام المدني إلى وظيفة مدير فرع "السعودية" في إيطاليا وسويسرا. ونقل الموظف هشام بن ناصر البنيان إلى وظيفة مدير فرع "السعودية" في ماليزيا. ونقل الموظف هشام بن إبراهيم الدخيل إلى وظيفة مدير محطة "السعودية" في دبي، ونقل الموظف خالد بن إبراهيم الأحيدب إلى وظيفة مدير محطة "السعودية" في واشنطن. ونقل الموظف عادل بن عطية الله الظاهري لإدارة العمليات الأرضية..

وفي اتصال هاتفي "الاقتصادية" مع يوسف عطية عبر عن شكره وامتنانه للثقة التي حظي بها، سائلاً الله العون لتنفيذ المهام والمسؤوليات الخاصة بموقعه الجديد. ويعد يوسف عطية أحد الكوادر المتميزة في الخطوط السعودية، حيث عمل بالخطوط السعودية من خلال برنامج تدريب التسويق، وبعد تخرجه من البرنامج بتفوق تم تعيينه على وظيفة مأمور خدمات العملاء بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، حيث تدرج في السلم الوظيفي إلى مشرف خدمات العملاء ثم مدير خدمات العملاء. وبعد حصوله على درجة الماجستير بتميز من جامعة الملك عبد العزيز في تخصص إدارة الأعمال، عُين مساعداً لمدير عام علاقات العملاء والخدمات المساندة ثم مديراً عاماً للخدمات على الطائرة فمساعداً للمدير العام لخدمات العملاء في عام 2003م.

ويملك يوسف عطية حصيلة وفيرة وخبرة واسعة في مجالات خدمات العملاء ومبيعات الركاب والوكالات ومجال تقنية المعلومات، حيث ترأس عدة لجان وفرق عمل لمشاريع رئيسة، شملت مشروع الصورة الذهنية للمؤسسة، ومشروع التذاكر الإلكترونية، ومشروع نظام خدمات الركاب الجديدة "أماديوس"، فضلاً عن البرامج الخاصة بتطوير خدمات "السعودية" عبر الإنترنت والخدمات الذاتية، واستحداث مركز الاتصال الموحد للمبيعات والحجز وتطوير الخدمات على الطائرة بما فيها خدمات الترفيه الجوي والخدمات السمعية والمرئية والآلية الجديدة لخدمات الوجبات على الرحلات الداخلية والدولية، فضلاً عن جهوده المتميزة في تطوير إدارة علاقات العملاء من خلال التفاعل الفوري مع ملاحظات وشكاوى العملاء ووضع آلية لقياس انطباعات المسافرين.

يضاف إلى ذلك إنجاز برامج تطوير خدمات الفرسان بتقديم الخدمات المنافسة، والتوسع في الخدمات الذاتية للأعضاء مع تحديث البنية التقنية للبرنامج، إلى جانب المشروعات والخطط والاستراتيجيات كافة المتعلقة بخدمات الركاب في كل مواقع الخدمة وعلى متن الطائرة، إضافة إلى الخدمات الذاتية والبيع الإلكتروني من خلال استخدام أحدث التقنيات في العالم.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1140


خدمات المحتوى



تقييم
9.01/10 (10 صوت)