الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
الدخيني : استحداث وحدة للأمن والسلامة المدرسية حفاظاً على الطلاب

الدخيني : استحداث وحدة للأمن والسلامة المدرسية حفاظاً على الطلاب
442
0
0
 
18 ربيع الأول 1434 11:59 PM
صحيفة الأجيال : أوضح المتحدث الإعلامي لوزارة التربية والتعليم محمد سعد الدخيني أن تعليق الدراسة في بعض مناطق ومحافظات المملكة كان مبنيا على عدة عوامل مشتركة وتشاورية مع الجهات ذات الاختصاص مثل هيئة الأرصاد، الدفاع المدني، إمارات المناطق، مسؤولي الوزارة، ومديري التربية والتعليم في المناطق والمحافظات وفق أسس مبنية على سلامة الجميع.
وكشف بحسب "عكاظ" أن وزارة التربية والتعليم استحدثت مؤخرا وحدة متكاملة للأمن والسلامة المدرسية ولديها أطر تنظيمية تتعامل معها وفق الضوابط والإجراءات لمصلحة الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات، لافتا أن وزارة التربية مؤسسة تعمل ضمن منظومة متكاملة مع مؤسسات الدولة لخدمة المواطن وسلامته في في حالات الكوارث والأمطار الغزيرة.
يذكر أن نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد بن عبدالله السبتي أصدر تعميما لمديري التربية والتعليم للعمل بصلاحية تعليق الدراسة على أن تمارس الصلاحية وفقا لتحذيرات رسمية من الأرصاد والدفاع المدني أو كليهما.
وتنص هذه التحذيرات على عدم الخروج من المنازل والسير في الشوارع أو التعرض للأحوال الجوية مثل الغبار الكثيف والأمطار الغزيرة.
وأعطى التعميم صلاحية تعليق الدراسة لمديري ومديرات المدارس في الأحوال الطارئة مثل الحرائق أو حدوث تماس كهربائي أو انهيار جزء أو أجزاء من المبنى المدرسي أو انتشار وباء داخل المدرسة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 442


خدمات المحتوى



تقييم
9.01/10 (10 صوت)