السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار العامة
أجواء المملكة تتأثر بكتلة هوائية باردة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة

 أجواء المملكة تتأثر بكتلة هوائية باردة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة
364
0
0
 
18 ربيع الأول 1434 12:40 AM
صحيفة الأجيال : أوضح المتحدث الرسمي لرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة حسين القحطاني زوال تأثير المنخفض الحركي الذي أسهم في هطول أمطار على المنطقة الشمالية ومنطقة حائل ومنطقة المدينة المنورة ومنطقة مكة المكرمة التي شهدت الأيام الماضية أمطار من متوسطة إلى غزيرة .
وبين القحطاني في تصريحه لوكالة الأنباء السعودية أن أجواء المملكة حالياً تتأثر بكتلة هوائية باردة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة بدءً من المنطقة الشمالية مروراً بالمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية التي شهدت انخفاض في الرؤيا للأقل من كيلو واحد ، بالإضافة إلى انخفاض في معدلات درجات الحرارة قد تسجل فيها المناطق الشمالية درجة الصفر المئوية بينما يتفاوت الانخفاض في المناطق الأخرى بمعدل ما بين 5 إلى 10 درجات مئوية.
وأضاف أن الرياح النشطة المثيرة للأتربة سيبقى تأثيرها على منطقة الرياض حتى منتصف هذه الليلة ، بينما يستمر على المنطقة الشرقية حتى ساعات الصباح الأولى ويمتد تأثير الكتلة الهوائية المصحوبة بالرياح النشطة المثيرة للأتربة يوم غد على المناطق الجنوبية الداخلية للمملكة تشمل نجران وبيشة وشرورة.
وأشار إلى أن الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة تدرس وتتابع تأثير منخفض حركي قادم من الشمال قد يؤثر على أجواء المملكة ابتداءً من يوم الخميس القادم على المناطق الشمالية والوسطى والشرقية من المملكة يسهم في أمطار من خفيفة إلى متوسطة - بمشيئة الله - على هذه المناطق .
ودعا المتحدث الرسمي بالرئاسة في ختام تصريحه الجميع إلى الانتباه وإتباع الإرشادات المعلنة من قبل الجهات المختصة خاصة الدفاع المدني والمرور وحرس الحدود لمرتادي البحر ، كما شدد على الابتعاد عن الشائعات المجهولة المصدر عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تؤثر وتشوش على المعلومات والتقارير الصادرة من الجهات المختصة المتعلقة بأحوال الطقس خاصة الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 364


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)