السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار العامة
حادث الفجر يودي بحياه معلمتين و 7 مجهولين بسراة عبيدة

حادث الفجر يودي بحياه معلمتين و 7 مجهولين بسراة عبيدةسيارة المعلمات عقب الحادث "الوطن"
672
0
0
 
17 ربيع الأول 1434 08:40 PM
صحيفة الأجيال : استيقظ أهالي محافظة سراة عبيدة " شرق خميس مشيط"صباح اليوم على حادث مفزع نتج عنه وفاة 9 أشخاص بينهم معلمتان إثر حادث اصطدام بين سيارة مكيروباص يقل 9 معلمات وسيارة من نوع جيب تويوتا شاص ويحمل 9 مجهولين من ذوي البشرة السمراء.
وقد نتج عن الحادث وفاة معلمتين وسبعة من المجهولين،أما المصابون من الميكروباص فهم السائق وأربع معلمات وإصابتهم بليغة إضافة إلى ٣ معلمات إصاباتهن متوسطة.
وقد أصيب سائق الشاص واثنين من المجهولين بإصابات بليغة. وتم نقل جميع المصابين لمستشفى سراة عبيدة العام.
من جهته بين المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بعسير أحمد إبراهيم أنه في فجر اليوم وعند الساعة 5:23 تلقت عمليات الهلال الأحمر بمنطقة عسير بلاغاً عن وجود حادث تصادم في قرية "الجوبة" على طريق سراة عبيدة- الجوة ، وقد تم توجيه ٤ فرق إسعافية من الهلال الأحمر و٤ فرق من الصحة والدفاع المدني. وبالوصول للموقع تبين أن الحادث اصطدام بين سيارة ميكروباص ينقل ٩معلمات وسيارة جيب تويوتا شاص ينقل ٩مجهولين من البشرة السوداء.
وأشارالناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد النقير وفقا ل"الوطن" إلى أن حالة الطوارئ في مستشفى سراة عبيدة أعلنت فجر اليوم على إثر بلاغ بحدوث حادث بين حافلة معلمات، وشاحنة تحمل عدداً من مجهولي الهوية ذات البشرة السوداء وقد تم استدعاء كافة الأطباء والتمريض والفنيين، ونتج عن الحادث وفاة معلمتين بالإضافة إلى 9 حالات من مجهولي الهوية منهم حالة توفيت داخل العناية المركزة بالمستشفى كما أدخلت إحدى المعلمات للعمليات لإجراء استكشاف عن وجود نزيف داخلي مع احتمال وجود حمل أما الحالات الأخرى التسع فهي تعاني من إصابات مختلفة مثل الكسور والكدمات وحالتهم مستقرة وتم تنويمهم في الأقسام الداخلية مع إجراء التنسيق من قبل إدارة الطوارئ مع مستشفى عسير لنقل الحالات التي تحتاج إلى النقل.
وأضاف النقير أن مدير عام الشؤون الصحية بعسير المكلف عبدالله ناصر مقبل اطمأن على المصابين، ووجه بتحريك ٥ ممرضات من مستشفى الحرجة إلى مستشفى سراة عبيدة للمساهمة في إسعاف المصابين كما تم تحويل سائق الباص إلى المستشفى الألماني لاستكمال علاجه وتحويل إحدى المعلمات إلى مستشفى خميس مشيط العام .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 672


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)