الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
تعليم تبوك يوجه الطلاب والطالبات إلى مدارس بديلة بعد تضرر مدارسهم

تعليم تبوك يوجه الطلاب والطالبات إلى مدارس بديلة بعد تضرر مدارسهم
490
0
0
 
17 ربيع الأول 1434 08:13 PM
صحيفة الأجيال : تواصل الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة تبوك العمل على تهيئة وتجهيز جميع المدارس البديلة ، لاستقبال الطلاب والطالبات ، بدء من يوم السبت المقبل ، بعد تضرر 51 مدرسة في مدينة تبوك منها 18 للبنين و33 للبنات ، جراء الأمطار والسيول التي شهدتها منطقة تبوك ووفق تقارير اللجان التربوية الميدانية .
وفي سياق متصل رأس المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة تبوك الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان اليوم بمقر الإدارة بتبوك اجتماعا للجان التربوية العاملة لمتابعة أوضاع المدارس المتضررة في مدينة تبوك جراء الأمطار الغزيرة ، التي شهدتها مطلع الأسبوع الجاري .
ووجه مدير التربية والتعليم جميع مديري ومديرات المدارس بالمنطقة التي تم تحديدها كمدارس بديلة باستقبال الطلاب والطالبات وتسهيل دراستهم .
وقال الدكتور اللحيدان في تصريح صحفي " تم حصر المدارس المتضررة من خلال قيام اللجان بزيارات ميدانية للوقوف على أوضاع المدارس في الأحياء المتضررة بتبوك ويجري العمل على تأمين جميع الاحتياجات والتجهيزات سعيا لتهيئة المدارس المحددة كمدارس بديلة عن المدارس المتضررة لاستقبال الطلاب مع متابعة حالات الطلاب والطالبات في مقر سكنهم المؤقت، وتأمين قبولهم في المدارس المجاورة، وتأمين وسائل النقل للطلاب والطالبات لمدارسهم من مقرات سكنهم المؤقت، ومتابعة حالاتهم الصحية والنفسية " .
ونوه بتوجيهات سمو أمير منطقة تبوك ومتابعة سمو وزير التربية والتعليم منذ اللحظات الأولى ، والحرص على تهيئة جميع الظروف لسلامة الطلاب و الطالبات .
وبين الدكتور اللحيدان أن الإدارة العامة للتربية والتعليم تعمل جنبا إلى جنب مع كافة الجهات المختصة بمنطقة تبوك في جميع الظروف ووفق التقارير الميدانية .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 490


خدمات المحتوى



تقييم
9.01/10 (10 صوت)