السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار العامة
توقف أمطار الشمال.. والغربية موعودة بالمطر الليلة

توقف أمطار الشمال.. والغربية موعودة بالمطر الليلةجانب من أمطار تبوك
709
0
0
 
16 ربيع الأول 1434 06:09 PM
صحيفة الأجيال : كشف الدفاع المدني أن الأمطار الغزيرة التي هطلت على مناطق تبوك وحائل والجوف بدأت تتوقف اعتبارا من الثانية من ظهر اليوم، على أن تبدأ على الأجزاء الساحلية الغربية بمنطقة مكة المكرمة اعتبارا من الخامسة عصرا وحتى التاسعة من صباح غد الثلاثاء.

من جهة أخرى، وصلت تبوك اليوم فرقتي مساندة من الرياض وعسير للمشاركة مع إدارة الدفاع المدني بالمنطقة في عمليات الإنقاذ، كما وصلت 5 طائرات إنقاذ إلى جانب عدد من طائرات القاعدة الجوية الجاهزة لأي عمليات ذات صلة.

وأمّنت وزارة المالية لوازم الغذاء والمعيشة للعائلات التي تم إخلائها من الأحياء الجنوبية من مدينة تبوك نتيجة السيول التي خلفتها أمطار المنطقة.
وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك العقيد ممدوح بالعنزي أن طائرات الأمن تمكنت مساء أمس من إنقاذ 23 شخصاً ، كانوا متواجدين في حي (دمج) الذي تضرر من سيول وادي البقار .

وأفاد العقيد العنزي أنه في الساعة الثانية صباحاً دخلت سيول من امتداد وادي الاثيلي إلى الأحياء الجنوبية (أبو سبعة ، وكريم ، وأبو دميك)، حيث تم إخلاء هذه الأحياء ، مبيناً أن عدد الاحتجازات وصل إلى 273 حالة داخل الأودية ، ونقاط تجمع المياه .

وذكر الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك أن لجنة حصر الأضرار تباشر أعمالها لحصر جميع الأسر التي تم إخلائها ، برئاسة مدير الدفاع المدني بالمنطقة ، ومندوبين من الجهات الحكومية ، داعياً المواطنين والمقيمين أخذ الحيطة والحذر
وأدت الأمطار الغزيرة التي هطلت على المنطقة أمس واليوم إلى انهيارات صخرية في طريق ضباء - تبوك، وأشارت مصادر إلى أن المرور سيقوم بمباشرة إصلاح الضرر في الطريق عقب توقف الأمطار.

وتسببت الأمطار الغزيرة التي واصلت هطولها لليوم الثاني على التوالي بتبوك في انقطاع التيار الكهربائي في أحياء الورود والمهرجان والسليمانية والعليا والأحياء الجنوبية والصالحية والمرور، كما تأثرت عدد من الطرق الرئيسية في المنطقة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 709


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)