الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
اعتماد جامعة إندونيسيا الوطنية ضمن قائمة "الابتعاث"

اعتماد جامعة إندونيسيا الوطنية ضمن قائمة االصورة أرشيفية لـ جاكرتا
817
0
0
 
14 ربيع الأول 1434 11:42 PM
صحيفة الأجيال : أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إندونيسيا مصطفى بن إبراهيم المبارك اعتماد جامعة إندونيسيا الوطنية ضمن قائمة الجامعات المعترف بها لدى وزارة التعليم العالي بالمملكة.
وطلب السفير خلال زيارته لمقر الملحقية الثقافية السعودية في العاصمة الماليزية كوالالمبور ببذل المزيد من الجهد في استقطاب المبتعثين للدراسة في الجامعات الإندونيسية التي تحتل مراكز متقدمة على مستوى تنصيف الجامعات العالمية. وأشار إلى أن إندونيسيا من الدول الكبيرة اقتصاديًا و ماليًا ولها مكانتها بين دول العالم الإسلامي كونها أكبر دولة إسلامية من حيث عدد السكان داعيا إلى زيارة إندونيسيا والإطلاع على إمكاناتها في التعليم العالي. من جانبه أشار الملحق الثقافي الدكتور عبدالرحمن فصيّل إلى أهمية برنامج خادم الحرمين الشريفين الابتعاث الخارجي في بناء شخصية وفكر الشاب السعودي.
وأكد أن الطلاب المبتعثون ساهموا في تحسين الصورة المغلوطة عن المملكة التي رسمها أعداء النجاح وصححت الكثير من المفاهيم مشيرًا إلى أن جمهورية إندونيسيا تقع تحت إشراف ملحقية ماليزيا وأنه تم مؤخرًا الاعتراف بجامعة إندونيسيا الوطنية لدى التعليم العالي السعودي آملاً أن تحتضن إندونيسيا عددًا من المبتعثين السعوديين قريبًا.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 817


خدمات المحتوى



تقييم
7.04/10 (90 صوت)