الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار العامة
فضل شاكر : لو يملكوني الدنيا ومافيها لن اعود للغناء

فضل شاكر : لو يملكوني الدنيا ومافيها لن اعود للغناء
583
0
0
 
13 ربيع الأول 1434 10:17 PM
صحيفة الأجيال : في لقاء مميز استضاف الاعلامي عبدالله المديفر عبر برنامجه "لقاء الجمعة" اليوم الفنان فضل شاكر الذي تحدث فيه عن الكثير من جوانب حياته الشخصية واسباب اعتزاله الفن.
حيث أوضح فضل ان قرار الاعتزال كان يرواده منذ فترة وكان نشر الرسوم المسيئة للرسول الكريم هي الشرارة الاولى التي جعلته يتخذ موقفه بترك الوسط الفني " الوسخ" على حد تعبيره وذلك لنصرة نبيه الكريم.

وعن ما اذا كانت هناك نية لعودته للغناء مجددأً قال فضل " والله لو يملكوني الدنيا ومافيها لن اعود للغناء فأنا أعيش اليوم متعة لايمكن أن اصفها ولم اجدها من قبل في حياتي وذلك بتقربي الى الله " موضحاً الدور الكبير للشيخ أحمد الاسير امام مسجد بلال بن رباح في مدينة صيدا اللبنانية في حياته واعتزاله الفن قائلاً " تقربي للشيخ أحمد وصلاتي في المسجد مع الجماعة واستماعي للدروس والخطب جعلني اتأسف على ايامي التي مضت ،والشيخ أحمد من أصدق الناس ."

وعن مشاركته في الاعتصامات ضد مايحدث في سوريا قال " (بشار الخنزير) لم يترك سلاحا الا واستخدمه ضد شعبه، واطلب من الرؤساء العرب نصرة الشعب السوري ودعمه الثورة بالسلاح "،مشيرا بأن المساعدات التي تُرسل لللاجئين السوريين لاتصل للايدي الامينة.

كما أعلن فضل خلال لقاءه عن مشاركته الفنان خالد عبدالرحمن في البومه الانشادي الجديد بأنشودتين ، مطالباً خالد بالتعجل في اتخاذ قراره بالاعتزال والتوبة، وذلك بعد تصريح الأخير قبل ايام عن نيته في الاعتزال.

فضل شاكر أوضح في ختام لقاءه ان لجمهوره كل التقدير والحب والاحترام متمنياُ منهم تجربة مايعيشه من متعة بالتقرب إلى الله بالصلاة والاعمال الصالحة ،راجياً من الله أن يرزقه الشهاده في سبيله ، حيث ختم اللقاء بأنشودة مؤثرة بصوته العذب بعنوان "الموت ليس يخيفنى ومناي أن استشهدا".

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 583


خدمات المحتوى



تقييم
1.00/10 (1 صوت)