السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار العامة
الإطاحة بعصابة سرقت 150 سيارة بالرياض.. ودخلها الشهري مليون

الإطاحة بعصابة سرقت 150 سيارة بالرياض.. ودخلها الشهري مليونأثنا القبض على العصابة "تصوير الجزيرة أونلاين"
441
0
0
 
13 ربيع الأول 1434 08:46 PM
صحيفة الأجيال : أطاح البحث السري بدوريات الأمن بمنطقة الرياض بعصابة تخصصت في سرقة وبيع السيارات المسروقة مستغلين عملهم بمكتب تأجير للسيارات.
وفي التفاصيل وفقا ل (الجزيرة أونلاين) أن مقيماً من جنسية عربية كان قد نجح في إقناع سيدة أعمال عبر وكيلها من افتتاح مكتب تأجير سيارات، بالإضافة إلى ورشة سيارات لإصلاح سيارات المكتب.
واستغل المقيم ثقة مكفولته وشكّل عصابة من 7 أشخاص آخرين محوّلاً الورشة إلى وكر لسرقة السيارات حوّل الورشة وتغيير أرقام هياكلها، حيث يتم سرقة السيارة والبحث عن سيارة تعرضت لحادث بنفس المواصفات ويقومون بقص رقم الهيكل ووضعه على السيارة المسروقة بطرق يصعب اكتشافها، فيما يقومون بتأجير سيارات أخرى، بالمكتب لزيادة الدخل للعصابة.
واستنفر بلاغ عن تعرض سيارات للسرقة واختفائها بصورة غامضة البحث السري بدوريات الأمن التي نشرت فرقها داخل عدد من الأماكن المشبوهة، وبعد التحري، دارت الشكوك حول الورشة وسرعان ما تم القبض على العصابة وبحوزتهم 45 سيارة تم تغيير أرقامها وتعمل بمكتب التأجير، فيما أفادت معلومات غير رسمية أن أفراد العصابة قد اعترفوا بسرقة 150 سيارة.
إلى ذلك عثر في وكر زعيم العصابة على خمسة شيكات بمبالغ مالية تجاوزت المليون ريال، فيما تم العثور على حوالة مالية بمبلغ 400 ألف ريال، حولها زعيم العاصبة لبلاده قبل عدة أيام ، واعترف احد أفراد العصابة بان دخلهم الشهري يقدر بمليون ريال .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 441


خدمات المحتوى



تقييم
1.00/10 (1 صوت)