الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
"التربية" شكيل لجان لتحديث البيانات قبل نقل المعينين


354
0
0
 
10 ربيع الأول 1434 02:49 PM
صحيفة الأجيال : طلبت وزارة التربية والتعليم تشكيل فرق عمل ولجان متخصصة لتحديث بيانات جميع بيانات موظفي الوزارة من معلمين وإداريين وعمال ومستخدمين في المدارس.
جاء ذلك في خطاب وجهه نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد السبتي مؤكدا أن هذه البيانات تأتي لتحقيق متطلبات التشكيلات المدرسية واستكمال إجراءات النقل للموظفين والموظفات المعينين بالأمر الملكي في الأول من رجب الماضي.
وبين الخطاب أن على الادارات تشكيل فريق عمل في إدارة شؤون الموظفين لمتابعة إنجاز وتحديث البيانات في المواعيد المحددة وتشكيل لجان خاصة للتدقيق والمراجعة في الإدارات التعليمية بحيث يتم تحديث وادخال البيانات لجميع شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية الوظائف الإدارية والمستخدمين وبند الأجور في المدارس بما فيهم المثبتين والمثبات.
واكد الخطاب على مديري ومديرات المدارس بمسؤولياتهم التامة عن البيانات وعليهم متبعة ذلك حتى وإن لم يكونوا على راس العمل من الإداريين وغيرهم. وذلك عبر بوابة نظام نور. أما المدارس النائية التي ليس لديها انترنت ولا كهرباء فيتم التعاون عن طريق أقرب مدرسة متوفر فيها الخدمة.
وشدد الخطاب على أن أي تعديل خاطئ في البيانات الأساسية للموظفين يعتبر مخالفة وفي حال وجود طلب نقل لموظف أو موظفة فيتم إلغاء نقله حتى عند صدور الحركة. وبين أن البرنامج سيفتح للجميع في 14 ربيع ألأول الحالي وسيغلق في 10 ربيع الآخر المقبل. وسيتم إغلاق النظام على الإدارات في السباع عشر من ربيع الآخر القادم.
وعن حركة النقل للإداريين المعينين والمعينات على الوظائف الإدارية المحدثة بالأمر السامي في رجب الماضي، وما عدا ذلك فلن يتم ادراجها في حركة النقل لأنها وظائف مخصصة في ذات الموقع حسب تعبير الخطاب.
ويحق للمتقدمة والمتقدمة طلب 15 إدارة تربية وتعليم كحد اقصى يتم اختيارها وترتيبها وفق رغبته حيث أن النقل سيتم على مستوى الإدارات وغذا تحقق النقل فسيتم توزيعهم في االمدارس والمدن التباعة لتلك الإدارات. ولا يحق للمتقدم للحركة الاعتراض على نتائجها بعد مضي 15 يوم من إعلانها. وسيتم المفاضلة بين الراغبين وفق المفاضلة الوادرة من وزارة الخدمة المدنية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 354


خدمات المحتوى



تقييم
5.01/10 (110 صوت)