الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
القبض على 12 مشتبه به في إطلاق النار على مدير شرطة الدواسر

القبض على 12 مشتبه به في إطلاق النار على مدير شرطة الدواسرمنظر لأحد معالم وادي الدواسر.. وفي الإطار العقيد السبيعي
720
0
0
 
9 ربيع الأول 1434 06:51 PM
صحيفة الأجيال : قالت مصادر أنه قبض على 12 مشتبه في قضية إطلاق النار على مدير شرطة وادي الدواسر، ونقلوا مباشرة لاستكمال التحقيقات في الرياض.
وأكدت المصادر بحسب (الجزيرة أونلاين) أن 20 طلقة تعرض لها العقيد سعد بن قعدان السبيعي ومرافقيه بعد تفقدهم إحدى قاعات الأفراح عند العاشرة من مساء أمس، ونقل مدير الشرطة فورا إلى مستشفى قوى الأمن في الرياض عبر طائرة الإخلاء الطبي، وأكدت مصادر عن تعرض العقيد لإصابتين في الحوض والركبة، فيما لم يتم الكشف عن إصابة مرافقه.

وبعد تعرضهما لوابل من الرصاص انحرفت السيارة التي تقلهما وارتطمت بعمود كهربائي ونقلا للمستشفى في الحال واستنفرت بعدها كافة الاجهزة الأمنية للبحث عن الجناة.

وتابع أمير منطقة الرياض الأمير سطام بن عبدالعزيز ومدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود الهلال الحادثة، ووجها بنقل العقيد السبيعي إلى مستشفى قوى الأمن بالرياض، وأجريت له صباح اليوم الاثنين عدة عمليات جراحية وهو الآن بحالة مستقرة . وقالت المصادر أنه عثر بحوزة بعض المقبوض عليهم مواد مخدره ومسكرات، وتم نقلهم على الفور إلى الرياض لاتخاذ اللازم وإكمال التحقيقات حول الحادثة. وتوقعت المصادر صدور بيان رسمي من وزارة الداخلية حول الحادثة خلال الـ 48 ساعة القادمة.

يذكر أن العقيد السبيعي هو رئيس الحملة الأمنية التي تعمل بوادي الدواسر منذ 4 أشهر تقريبا، ومكونه من قوات الطوارئ وقوات المهمات والوجبات الخاصة وقوات من الشرطة والدوريات والجوازات ومكافحه المخدرات وهي لجنة مكونة من امارة منطقه الرياض، وحققت كثير من الإنجازات الهامة خلال الفترة الماضية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 720


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)