الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار العامة
وفاة الفنان المصري وحيد سيف عن عمر يناهز 74 عامًا

وفاة الفنان المصري وحيد سيف عن عمر يناهز 74 عامًا
858
0
0
 
8 ربيع الأول 1434 03:15 AM
صحيفة الأجيال - القاهرة: د ب أ : أعلن في العاصمة المصرية القاهرة مساء اليوم السبت عن وفاة الفنان الكوميدي وحيد سيف عن عمر يناهز 74 عاما بعد مرض استمر لفترة اختفى فيها عن الساحة الفنية المصرية.

ولد الفنان الراحل وحيد سيف في 7 تموز/يوليو 1939 واسمه الحقيقي مصطفى سيد أحمد سيف وانضم في شبابه إلى فرقة تمثيلية في الأسكندرية قبل أن يحصل على ليسانس الآداب قسم تاريخ. وللفنان الراحل ثلاثة أبناء من عدة زيجات بينها الفنان أشرف سيف وإيمان سيف وإيناس سيف.

وتألق الراحل وحيد سيف في العمل المسرحي والتليفزيوني والسينمائي ومن أشهر أعماله المسرحية "دول عصابة يا بابا" مع محمد نجم ومسرحية "قشطة وعسل" ومسرحية "شارع محمد علي" مع فريد شوقي وعدة مسلسلات ناجحة منها "المال والبنون" و"سامحوني ما كانش قصدي" و"رحلة السيد أبو العلا البشري" مع الراحل محمود مرسي وغيرها.

وبين أبرز أعماله السينمائية "زوجتي والكلب" و"ومضى قطار العمر" و"الكرنك" و"ليلة بكى فيها القمر" و"غريب في بيتي" و"سواق الأتوبيس" و"محامي خلع" و"عايز حقي" و"علي سبايسي" وغيرها الكثير. وكان الوسط الفني المصري قد علم ظهر السبت أيضا بوفاة الفنان الكوميدي نبيل الهجرسي عن عمر ناهز 76 عاما وأعلن عن تشييع جنازته غدا الأحد عقب صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة فيما يقام العزاء الخميس بمسجد الحامدية الشاذلية. وتوفي نبيل الهجرسي بمستشفى الأنجلو أمريكان إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية بعد سنوات طويلة قضاها في العمل بالفن في السينما والمسرح والتليفزيون حيث شارك في أعمال شهيرة بينها "أصل وصورة" و"أنا ومراتى وجوزها" و"الصعلوكة" و"الطرطور" و"مقالب محروس" وغيرها.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 858


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)