الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
الدكتور الربيعة : وزارة الصحة تعمل بنهج مبني على الشفافية والوضوح

الدكتور الربيعة : وزارة الصحة تعمل بنهج مبني على الشفافية والوضوح
457
0
0
 
8 ربيع الأول 1434 12:38 AM
صحيفة الأجيال : شدد معالي وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبدالعزيز الربيعة على أهمية الأخذ بمبادئ " النزاهة والشفافية والجودة " من قبل شركات ومؤسسات التجهيزات الطبية التي تتعامل بشكل مباشر مع الوزارة.
وأكد خلال لقائه في مقر الوزارة اليوم ممثلي الشركات، أن الوزارة تعمل بنهج مبني على الشفافية والوضوح ويجب على الشريك معها أن يكون على قدر كبير من المسؤولية والنزاهة والشفافية للنهوض بمفهوم الشراكة.
وقال الدكتور الربيعة مخاطباً ممثلي الشركات :" إن من لم يلتزم بهذه المبادئ فإنه لا يشرف الوزارة أن تستمر معه , فالوزارة تؤمن بهذه المبادئ وهي توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بأن نحقق هذه المبادئ من أجل شراكة مبنية على أطر واضحة تخدم المريض أولا "، مؤكدًا أن شركات التجهيزات الطبية هي شريك استراتيجي للوزارة ويجب أن لا تتوقف عند تعامل يومي في شراء الأجهزة بل يمتد إلى ما هو أبعد من ذلك لشراكة مستدامة , والحرص على الجودة والنوعية والسلامة وتوفير أحدث الأجهزة المتوفرة عالمياً.
وحث معالي وزير الصحة ممثلي شركات التجهيزات الطبية على نقل التقنية والصناعة وتوطينها في المملكة وألا يتوقف دور تلك الشركات على البيع والشراء , داعياً الشركات إلى الاهتمام بالبرامج المجتمعية ودعم الأبحاث التي تصب في خدمة الوطن وتوعيتهم صحياً.
واقترح معاليه خلال اللقاء عقد عدد من ورش العمل المشتركة بين الشركات ذات العلاقة ووزارة الصحة في خطوة تهدف إلى تذليل جميع الصعوبات التي يواجهها الطرفين حيث لقي هذا المقترح قبول الجميع.
وأوضح وكيل وزارة الصحة للإمداد والشؤون الهندسية الدكتور صلاح المزروع من جهته أن اللقاء يهدف إلى تعزيز روح التعاون بين وزارة الصحة وشركات التجهيزات الطبية والاستماع إلى ملاحظات ومعوقات العمل بين الجانبين التي ستنعكس إيجاباً في الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية , خاصة وأن الصحة مقبلة على تجهيز نحو 29 مستشفى جديد خلال العام الجاري وهو ما يتطلب بذل المزيد من الجهد وتلمس صعوبات سرعة التوريد وتأمين الأجهزة في الوقت المناسب.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 457


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)