الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار الوظائف
برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب يوفر 450 وظيفة

 برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب يوفر 450 وظيفة
585
0
0
 
7 ربيع الأول 1434 12:53 PM
صحيفة الأجيال : وفر برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب 450 وظيفة بالتعاون مع شركة الزامل للصناعات ، حيث يبدأ التقديم للوظائف غداً الأحد حتى يوم الأربعاء القادم ، وذلك في مقر البرنامج بالدمام .
وتشمل المؤهلات المطلوبة للوظائف الكفاءة ، والحصول على الثانوية العامة بالإضافة إلى الشهادات الجامعية في التخصصات الهندسية .
وقال المدير التنفيذي لبرنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب أحمد الحواس إن البرنامج وظف 47 ألف شاباً وفتاة ، منذ تأسيسه قبل 12عاماً ، وقدم العديد من البرامج الطويلة والقصيرة والدورات والمحاضرات العلمية والدينية خلال هذه السنوات .
وأضاف الحواس أن نشاط البرنامج انطلق بمبادرة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز لإيجاد فرص وظيفية للشباب تحت مسمّى "برنامج الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز لتوظيف الشباب السعودي"، حيث تبنى البرنامج طريقة أوسع في خدمة الشباب وتنميته بصورة شاملة ومن هنا جاء تغيير مسمّى البرنامج باسم "برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب".
وأوضح الحواس أن البرنامج يعمل على عرض الوظائف التي يحصرها من مؤسسات القطاع الخاص بشكل دائم لإعطاء فرصة للشباب الراغب بهذه الوظائف الاطلاع على خصائصها واختيار ما يناسبهم منها ، مبيناً أن البرنامج نجح في توظيف 674 شابا وفتاة خلال العام الماضي بالتعاون مع القطاع الخاص .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 585


خدمات المحتوى



تقييم
4.14/10 (70 صوت)