الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
اعتماد حركة النقل الداخلي الاستثنائية للبنات بالمجمعة

اعتماد حركة النقل الداخلي الاستثنائية للبنات بالمجمعة
971
0
0
 
5 ربيع الأول 1434 01:53 PM
صحيفة الأجيال : اعتمد مدير التربية والتعليم بمحافظة المجمعة عبدالعزيز بن عبدالله المسند حركة النقل الداخلي الاستثنائية للبنات للعام الدراسي 1433 / 1434هـ ذكر ذلك مدير شؤون المعلمين المكلف الأستاذ /أيمن بن عبد الله الحزيمي الذي أوضح أن الحركة اعتمدت وفق التعليمات التالية:
أولاً/ يجب على من ورد اسمها في هذه البيانات مباشرة العمل في موقعها الجديد وذلك بعد إنهاء كافة الأعمال المناطة بها وتسليم ما لديها من عهد وفق الإجراءات النظامية على ألا يتجاوز إخلاء الطرف يوم الإثنين 16/3/1434هـ.
ثانياً/ المعلمات المنقولات في الحركة الخارجية الإلحاقية بين قطاعات إدارة التربية والتعليم الواردة أسمائهن في هذه الحركة .يتم إخلاء طرفهن كما في الفقرة أولاً من هذا التعميم.
ثالثاً/ المعلمات القادمات من خارج المحافظة , يتم تسليم إخلاء الطرف لقسم شؤون الموظفين وتكون مباشرتهن يوم السبت 14/03/1434هـ في مدارسهن التي وجهن إليها مباشرة دون مراجعة إدارة التربية والتعليم، وترفع مباشرتهن من قبل مدارسهن بناءً على هذا التعميم، وعلى مديرة المدرسة مساءلة كل معلمة تتأخر في المباشرة عن الموعد المحدد فور مباشرتها. وفي حال تأخرت مباشرة المعلمة عن يوم الأربعاء 18/03/1434هـ فيتم إشعار إدارة التربية والتعليم بذلك وتزويد قسم شؤون المعلمين عبر البريد الالكتروني بصورة من ذلك.
كما أوضح مدير شؤون المعلمين المكلف أنه في حال وجود أي اعتراض على نتيجة الحركة, فتتقدم المعلمة بطلب رسمي لإدارة التربية والتعليم , في موعد أقصاه 18/3/1434هـ. ولن ينظر في أي طلب بعد هذا التاريخ, علماً بأن رفع الطلب لا يعني قبوله, ولا يعفي مقدمته من تنفيذ النقل حتى ورود الرد عليه.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 971


خدمات المحتوى



تقييم
1.59/10 (30 صوت)