السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
تخريج دورات مركز ومدرسة الشرطة العسكرية الخاصة بالطائف

 تخريج دورات مركز ومدرسة الشرطة العسكرية الخاصة بالطائف
3159
0
0
 
4 ربيع الأول 1434 08:10 PM
صحيفة الأجيال : احتفل مركز ومدرسة الشرطة العسكرية الخاصة بالطائف اليوم بتخريج دورات المرحلة الأولى للعام التدريبي 1433 هـــ 1434 هـــ بحضور مساعد قائد منطقة الطائف اللواء الركن فارس بن عبدالله العمري، وذلك في صالة النشاط الثقافي بمقر المركز والمدرسة .
وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقي قائد المركز والمدرسة العميد الركن علي بن أحمد المقصودي كلمة أوضح فيها أن المشاركين في هذه الدورات التي تشمل دورات الضباط وضباط الصف والجنود تلقوا تدريبا متنوعا وعاليا واكتسبوا معارف ومهارات كثيرة خلال فترة تواجدهم في
المركز والمدرسة وبخاصة في مجال العلوم الشرطية والأمنية ليضيف إلى رصيد خبراتهم الكثير من العلوم والمعارف .
وأوصى الخريجين بتقوى الله في السر والعلن ثم العمل الدؤوب بإخلاص وتوظيف ماتعلموه عند ممارسة أعمالهم ونقل خبراتهم إلى مرؤسيهم والإسهام في رفع مستوى التدريب في وحداتهم لينعكس ذلك على جاهزيتهم، سائلا الله إن يحفظ أمن هذا الوطن وأن يوفق ولاة الأمر لكل مامن شأنه خدمة الإسلام والمسلمين .
بعد ذلك القيت كلمة الخريجين القاها العقيد عبدالله بن الحميدي الدويش أشار فيها إلى أنهم امضوا مدة من الزمن في هذا الصرح التعليمي الشامخ تلقوا خلالها العلوم النظرية والعملية والشرطية على أيدي نخبة متميزة من المعلمين، معبرين عن شكرهم لكل من ساهم في انجاز المسيرات التعليمية بالمركز والمدرسة .
إثر ذلك ألقيت كلمة الخريجين من مملكة البحرين الشقيقة ألقاها نيابة عنهم الرقيب محمد بن أحمد شاهين كلمة أوضح فيها ماتلقوه في هذا الصرح التعليمي من شتى أنواع العلوم الشرطية والنظرية منها والعملية مزجين الشكر والعرفان لقيادة مركز ومدرسة الشرطة العسكرية الخاصة ، على ماتحلوا به من أخلاق حسنة وانضباط وحسن معاملة .
تلا ذلك أعلن ركن التعليم بالمركز والمدرسة العقيد الركن عبدا لله بن شجاع الحربي نتائج الدورات المتخرجة وأوائل الخريجين، فيما سلم مساعد قائد منطقة الطائف الشهادات والجوائز للخريجين.
حضر الحفل قادة الوحدات العسكرية بالطائف .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3159


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)