الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
مدير مركز التأهيل الشامل بمكة يسلم مركبة لمعوق

مدير مركز التأهيل الشامل بمكة يسلم مركبة لمعوق
636
0
0
 
4 ربيع الأول 1434 07:59 PM
صحيفة الأجيال : سلّم مدير مركز التأهيل الشامل التابع لوزرة الشؤون الاجتماعية بمكة المكرمة عبدالصمد بن عبدالله الصبحي, اليوم أول سيارة لمعاق بمكة المكرمة .
وأوضح مدير المركز أن ذلك يأتي تنفيذاً للأمر السامي الكريم القاضي بالموافقة على أن تتولى وزارة الشؤون الاجتماعية تأمين سيارات تناسب احتياجات الأشخاص ذوي الإعاقة وتخدمهم وأسرهم، وتوفر لهم من خلالها وسيلة أساسية وضرورية تسهل تنقلاتهم وتعينهم في تيسير حياتهم وتخفيف الأعباء والمتطلبات المالية التي يستوجبها تأمين مثل هذه الوسيلة .
وبيّن الصبحي, أن السيارة مجهزة بأبواب جانبية وخلفية ورافعة أوتوماتيكية، يمكن التحكم بها آلياًَ ويدوياً، ومزودة بمثبتات للكرسي المتحرك لتوفير أكبر قدر من الأمان داخل المركبة، ويتمثل عملها في قدرتها على رفع المعاق من الأرض وإدخاله للسيارة وهو على كرسيه وتتيح الرافعة للمعاق الاعتماد على نفسه في التعامل معها .
وأشار إلى أن المركز قد بدأ في استقبال طلبات الراغبين في الحصول على سيارات من ذوي الاحتياجات الخاصة منذ شهر جمادى الاخرة من العام المنصرم ودراستها للتأكد من توفر الشروط اللازمة للحصول على هذه المركبات .
ونوه مدير المركز بما يوليه ولاة الأمر وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من عناية ورعاية واهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة وتأهيلهم وتوفير جميع الإمكانات لهم, مشيداً بالمتابعة الشخصية والمستمرة من معالي وزير الشؤون الاجتماعية لكل ما يقدم لهذه الفئة, وحرص معاليه على توفير أرقى وأفضل الخدمات لهم .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 636


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)