الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
حفل تخريج دورة الفرد الأساسي بمركز التدريب البحري بجدة

حفل تخريج دورة الفرد الأساسي بمركز التدريب البحري بجدة
1624
0
0
 
4 ربيع الأول 1434 07:37 PM
صحيفة الأجيال : احتفل مركز التدريب البحري بقاعدة الملك فيصل البحرية بجدة اليوم بتخريج دورة الفرد الأساسي رقم (200) البالغ عددهم " 549" طالبا بحضور قائد الأسطول الغربي اللواء بحري ركن إبراهيم عثمان الدليجان وأركانات الأسطول ومنسوبيه وأولياء أمور الخريجين .
وبدأ الحفل بالقرآن الكريم , ثم ألقى قائد المركز اللواء البحري الركن عبدالحليم بن سليمان أبو داود كلمة أكد فيها أن المركز يعد أحد الروافد المهمة التي تمد القوات البحرية بمهارات مختلفة من الطاقة البشرية في مختلف التخصصات جنباً إلى جنب مع بقية المرافق التعليمية في القوات البحرية ,مؤكداً أنه في هذا اليوم ينضم عدد من طلاب المركز الذين أكملوا دورة الفرد الأساسي، للعمل في قطاعات القوات البحرية .
كما وجه اللواء البحري كلمة للطلاب الخريجين قال فيها "أوصيكم ونفسي بتقوى الله في السر والعلن، واعلموا أن ما تعلمتموه في هذا المركز ما هو إلا اللبنة الأولى في مسيرتكم التعليمية والعملية لتنضموا إلى زملائكم في مختلف قطاعات قواتنا البحرية لتطبقوا ما تعلمتموه على أرض الواقع بكل أمانة وإخلاص خدمة لهذا الوطن الذي نتمتع فيه بفضل الله ومنته بنعمة الأمن والأمان" .
بعدها ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب عبدالعزيز القرني قال فيها " لقد أمضينا في هذا الصرح الشامخ فترة ما بين الدراسة والتدريب والتوجيه حصدنا خلالها ثمار الجد والاجتهاد مع رجال بذلوا الغالي والنفيس في تعليمنا وتدريبنا حتى وصلنا إلى هذا المستوى من التأهيل والتدريب, مؤكداً أنه ليس هناك أنبل ولا أسمى من أن يكون الإنسان حاميا لدينه ثم مليكه ووطنه .
بعد ذلك بدأ العرض العسكري للخريجين وطلبة المركز، ثم قدم خريجو دورة الفرد العسكري لوحات استعراضية بحركة السلاح نالت إعجاب الجميع , كما أدى الخريجون نشيد المركز .
عقب ذلك أدى الخريجون القسم .
وفي ختام الحفل تم تكريم الخريجين وتوزيع الهدايا والدروع التذكارية .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1624


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)