الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار العامة
القتل قصاصًا لعاملة منزلية خنقت رضيعًا حتى الموت

القتل قصاصًا لعاملة منزلية خنقت رضيعًا حتى الموت
568
0
0
 
28 صفر 1434 11:26 AM
صحيفة الأجيال - الدوادمي - واس : أصدرت وزارة الداخلية امس بيانا بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصاً في جانية بمحافظة الدوادمي. وفيما يلي نص البيان: بيان من وزارة الداخلية قال الله تعالى: (يا أيّها الّذين آمنوا كتب عليكم القصاص في القتلى).. الآية. وقال تعالى: (ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب لعلّكم تتّقون).

أقدمت العاملة المنزلية نافيك ريزان - سريلانكية الجنسية - على قتل الرضيع كايد بن نايف بن جزيان العتيبي - سعودي الجنسية - وذلك بخنقه بسبب خلاف بينها وبين والدته مما أدى إلى وفاته. وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجانية المذكورة وأسفر التحقيق معها عن توجيه الاتهام إليها بارتكاب جريمتها وبإحالتها إلى المحكمة العامة صدر بحقها صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليها شرعاً والحكم عليها بالقتل قصاصاً وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن المحكمة العليا وصدر أمر سام بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصدق من مرجعه بحق الجانية المذكورة.

وتم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجانية نافيك ريزان امس الاربعاء الموافق 27/2/1434ه بمدينة الدوادمي بمنطقة الرياض.

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الاقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره. والله الهادي إلى سواء السبيل.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 568


خدمات المحتوى



تقييم
9.01/10 (10 صوت)