الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
طلاب جدة يجتازون اليوم الأول من الاختبارات بمتابعة 700 مشرف ومشرفة

 طلاب جدة يجتازون اليوم الأول من الاختبارات بمتابعة 700 مشرف ومشرفة
587
0
0
 
23 صفر 1434 02:10 PM
صحيفة الأجيال - جدة : أكد المدير العام للتربية والتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي أن انطلاقة اختبارات الفصل الدراسي الأول كانت موفقة بحمد الله .
وأوضح الثقفي عقب جولته التفقدية على سير الاختبارات صباح اليوم أن القيادات التربوية " بنين وبنات" متواجدين في الميدان لمتابعة انطلاق وسير الاختبارات كما تم التنسيق مع الجهات الأمنية لمتابعة فترة خروج الطلاب والطالبات ورصد أي سلوكيات مخالفة, مبيننا أن الإرشاد الطلابي يقوم على مدى فترة الاختبارات بالتوعية والتوجيه للطلاب والطالبات وتقديم الخدمات التي يحتاجون إليها ليتمكنوا من تحقيق النتائج المتميزة وابعادهم عن السلوك الخاطئ الذي قد يحدث خارج أسوار المدرسة .
من جانبه أوضح المساعد للشؤون التعليمية أحمد الزهراني أن اليوم الأول شهد تواجد الكادر التربوي والإداري بالمدارس من وقت مبكر وسط متابعة من المشرفين ومدراء المدارس للتأكد من جاهزية اللجان ومقار الإمتحانات، مفيداً أن النتائج ترصد أول بأول عبر نظام نور .
ودعا الزهراني أولياء الأمور إلى الحرص على متابعة ابنائهم خلال هذه الفترة والوقوف إلى جوارهم متميناً للجميع التوفيق والخروج بأفضل النتائج.
من جهتها قامت المساعدة للشؤون التعليمية نور باقادر مع فريق من المشرفات التربويات ومديرات الإدارات بزيارات تفقديه لعدد من المدارس للإشراف على سير الإختبارات والوقوف على أوضاع الطالبات للدعم والاطمئنان على تهيئة البيئة التربوية المناسبة لأداء الإختبار بالصورة الصحيحة.
وأوضح مدير الإشراف التربوي بتعليم جدة معجب الزهراني أن أكثر من 700 مشرف ومشرفة تابعوا سير الإختبارات وأن جميع التقارير الميدانية لم ترصد أي قصور أو عقبات تؤثر على سير الاختبارات، مضيفا أن هناك لجان لمتابعة اختبارات نزلاء السجون ودار الملاحظة والمستشفيات، معتبرا أن نجاح انطلاقة اليوم الأول هو نتاج التخطيط والإعداد المبكر لهذه الفترة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 587


خدمات المحتوى



تقييم
6.05/10 (110 صوت)