الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
"موهبة" تُطلق موقعها الجديد على شبكة الإنترنت


712
0
0
 
مع مطلع العام الجديد 2013 م :
22 صفر 1434 01:12 PM
صحيفة الأجيال - جدة : أزاحت مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" مع مطلع العام الجديد 2013م الستار عن موقعها الجديد www.kacgc.org.sa على شبكة الإنترنت بتصميم عصري أكثر حداثة، يلبي مطالب واحتياجات وطموحات زوار الموقع من الموهوبين والمبدعين والمهتمين والجهات ذات العلاقة.
وشهد موقع موهبة في إطلالته الجديدة تطويرا شاملا، بتصميم أحدث وتبويب جديد وتحديث للمحتوى والخدمات الإلكترونية، للتعريف بالمؤسسة ومبادراتها وبرامجها، ويقوم على إدارة المحتوى وخدماته فريق نسائي متخصص داخل موهبة، يعمل وفق منهجيات إدارة محتوى المواقع والنشر الإلكتروني.
كما شملت الإطلالة الجديدة للموقع هيكلة شاملة لضمان البساطة وسهولة التصفح والوصول للمعلومة بيسر، لتوفير تجربة جيدة وممتعة وثرية للمستخدمين في الاطلاع على أنشطة وأخبار وخدمات موهبة .
ووفق التصميم الجديد لموقع موهبة على الإنترنت تم استحداث العديد من الأقسام مثل المبادرات والمشاريع ، وأدخلت العديد من التحسينات شملت تحسين محرك البحث ، وتطوير المظهر العام للموقع ليتوافق مع الهوية الجديدة لموهبة، وتسهيل خدمات التوظيف والمناقصات.
وأكدت مدير عام إدارة المحتوى والخدمات الإلكترونية في موهبة ريم الزامل أن هذا التجديد يتواكب مع نهاية العام الأخير في المرحلة الأولى لاستراتيجية موهبة، ويعكس المبادرات والمشاريع الاستراتيجية التي اعتمدتها موهبة خلال هذه المرحلة، كما يمهد للدخول في المرحلة الثانية من الخطة الاستراتيجية (2014-2018) وصولاً إلى تحقيق رؤية موهبة بنهاية المرحلة الثالثة عام 2022م.
وقالت الزامل " إن إطلاق الموقع الرسمي الجديد جاء بعد أشهر من العمل لفرق التشغيل والتطوير وإدارة المحتوى في المؤسسة، والعمل مستمر في تطوير مواقع المؤسسة المختلفة وخدماتها الإلكترونية وتعزيز تواجدها على شبكة الانترنت كوسيلة إعلامية إلكترونية تكون مقصدا ومرجعا للمهتمين والاعلاميين والموهوبين والمبدعين في العالم العربي ، وندعو كل هذه الفئات لزيارة الموقع الجديد والاطلاع على المحتوى والروابط والاستفادة من الخدمات التي يقدمها" .
وعبرت مدير عام إدارة المحتوى والخدمات الإلكترونية في موهبة عن شكرها لفرق العمل وإدارات المؤسسة لجهودها في تفعيل القنوات الإلكترونية وتفاعلها مع الأنظمة الإلكترونية بما يحقق توجهات المؤسسة بتيسير العمل من داخل وخارج المؤسسة، والسعي لجعلها مؤسسة الكترونية ذكية من خلال التحول إلى التعاملات الالكترونية والاعتماد على تقنية المعلومات في تنفيذ المبادرات والبرامج الرائدة وتطوير الخدمات المقدمة إلى كافة عناصر مجتمع الموهبة والإبداع.
ويمثل موقع موهبة الواجهة الإعلامية الرسمية لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع، للتعريف بها وبرامجها وخدماتها، ويقدم الموقع بتصميمه الجديد العديد من الخدمات التي تتنوع ما بين عرض مبادرات الخطة الاستراتيجية لـ"موهبة" ، ونظامها الأساسي وتقاريرها السنوية، والمشاريع الرئيسية التي تنفذها والمناقصات التي تطرحها ، كما يضم قسما خاصا بالتوظيف الإلكتروني وآخر عن أخبار وجديد موهبة .
ولموهبة موقع آخر على شبكة الانترنت وهو بوابة موهبة الإلكترونية www .mawhiba.org الذي يعد أحد المشاريع المهمة التي تنفذها المؤسسة حيث تسعى لأن تكون البوابة مرجعاً رئيساً للموهبة والإبداع والابتكار في العالم العربي.
وتعد البوابة الواجهة الرئيسية لخدمات وبرامج المؤسسة حيث يتم تسجيل الطلاب في البرامج والمسابقات من خلالها، وتقدم العديد من الموضوعات والمقالات التوجيهية والإرشادية، إضافة لخدمات تفاعلية مثل المنتديات وألعاب تنمية التفكير والتدريب الإلكتروني وموهبة تيوب وسيره وغيرها.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 712


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)