الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
20 دورية سرية خلال فترة الاختبارات المقبلة بالطائف

20 دورية سرية خلال فترة الاختبارات المقبلة بالطائفصورة أرشيفية
362
0
0
 
21 صفر 1434 11:16 AM
صحيفة الأجيال - الطائف: خصص مرور محافظة الطائف، 20 دورية سرية لمراقبة الساحات والمواقع التي يحتمل أن يمارس فيها الطلاب التفحيط والمخالفات المرورية خلال فترة الاختبارات المقبلة.. أوضح ذلك الناطق الإعلامي لمرور الطائف الرائد علي بن سعيد المالكي، وقال في تصريح بحسب "الوطن" أمس، إنه تم تخصيص دوريات ميدانية لمباشرة الحوادث المرورية، مبينا أنه ستتم مراقبة 60 موقعا تم رصدها لضبط الحركة المرورية بها أثناء توجه الطلاب للمدارس وخروجهم.
وأضاف أن الخطة التي تم وضعها لمتابعة الحركة المرورية خلال الاختبارات ستشمل كافة المواقع التي تشهد كثافة عالية من المركبات، بهدف تسهيل حركة الطلاب والمعلمين أثناء توجههم لمدارسهم. وطالب الجميع بضرورة الالتزام بالأنظمة المرورية ومراقبة أولياء الأمور لأبنائهم وعدم إعطائهم المركبات في حال عدم إجادتهم للقيادة.
من جهة أخرى، نفذت إدارة مرور الطائف خلال الأسبوعين الماضيين حملة مرورية مكثفة لضبط المخالفات المرورية المؤثرة على السلامة العامة، وذلك لتحقيق الأمن المروري بكافة طرقات المحافظة.
وبلغ إجمالي المخالفات المرورية التي رصدت في تلك الحملة 6 آلاف و874 مخالفة مرورية، منها 3 آلاف و391 مخالفة سرعة وألف و876 مخالفة تجاوز للإشارة الضوئية.
وقررت هيئة الفصل في المخالفات المرورية، إيقاف 75 شخصا من قائدي السيارات الذين تعمدوا تجاوز الإشارة الضوئية وهي حمراء، والذين اتضح تكرارهم لتلك المخالفة وتعمدهم لذلك.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 362


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)