الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
تدريب أكثر من 5000 شاب ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية

تدريب أكثر من 5000 شاب ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية
424
0
0
 
19 صفر 1434 08:05 PM
صحيفة الأجيال - جدة : استقبلت الغرفة التجارية الصناعية بجدة ممثلة في مركز المسؤولية الاجتماعية العام الجديد باستقطاب أكثر من 5000 شاب في 8 دورات تعكف على إطلاقها خلال عام 2013م والغنية بمجالات تدريبية في الإدارة, والموارد البشرية, وصناعة الشخصية القيادية التي تتسم بالنواحي الإبداعية والخبرة والجودة في العمل.
وركزت الغرفة خلال العقد الذي وقعته اليوم بمقر الغرفة الرئيس بجدة مع مركز النبلاء الشامل للتدريب المتخصص في تنمية وتطوير المجتمع والاستثمار في العنصر البشري على التفكير وأهميته والقيادة الفاعلة وفن التفكير وتنفيذ البرامج التدريبية والمهارات التي تتوفر في المدرب المحترف والعوامل المؤثرة في قيادة الأسرة وتربية القيادة لدى الأبناء.
ومثل غرفة جدة في توقيع العقد الأمين العام عدنان بن حسين مندورة, فيما مثل مركز النبلاء الشامل للتدريب المدير العام هاشم بن محسن باصرة.
من جانبه أكد أمين عام غرفة جدة عدنان بن حسن مندورة أن الغرفة تهتم بتنظيم مثل هذه الدورات والبرامج التي تقيمها ضمن هدفها الإستراتيجي المتمثل في دعم المسؤولية الاجتماعية وتوسيع دائرة مشاركتها في هذا المجال من خلال مركز المسؤولية الاجتماعية, مشيراً إلى دور الغرفة وحرصها على خدمة المجتمع وإيجاد آلية للتعاون مع مختلف قطاعات ومؤسسات التدريب لتقديم الدورات التدريبية لأبناء المجتمع.
وأفاد مندورة أن الدورات تقدمها الغرفة مجاناً, لتطوير الذات لأبناء محافظة جدة , مشيراًً أن غرفة جدة على استعداد فتح كافة قاعاتها, وتجهيزها لإقامة المحاضرات التي يتضمنها جدول التدريب المتفق عليه مع الجهة المقدمة لهذه الدورات, والتي يشارك فيها نخبة من المتخصصين في التدريب وإعداد الحقائب التدريبية المعتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 424


خدمات المحتوى



تقييم
1.00/10 (1 صوت)