السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار العامة
التأمينات الاجتماعية تفتتح مركزاً لخدمات العملاء في مركز غرناطة

التأمينات الاجتماعية تفتتح مركزاً لخدمات العملاء في مركز غرناطة
1152
0
0
 
17 صفر 1434 12:55 PM
صحيفة الأجيال - جدة : افتتحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية مركزاً لخدمات العملاء في مركز غرناطة بالرياض الواقع على الطريق الدائري الشرقي لتقديم خدماتها لجميع عملائها عن قرب والوصول إليهم في أماكنهم .
وأوضح مساعد محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية للشؤون التأمينية عبدالعزيز بن هبدان الهبدان أن العمل بدأ بالمركز اعتباراً من الأسبوع الماضي بعد أن جهز وربط آلياً ببقية المكاتب لتقديم جميع الخدمات والأعمال الخاصة بعملاء المؤسسة من مشتركين ومستفيدين وأصحاب عمل .
وأشار إلى أن المركز يقدم العديد من الخدمات لكل من أصحاب العمل والمشتركين والمستفيدين التي تتطلب التواصل المباشر معهم ويمثل حلقة وصل بين المؤسسة وعملائها كما أن القنوات الآلية للمؤسسة تقدم نطاقاً واسعاً من الخدمات للعملاء عن بُعد من خلال موقع المؤسسة الالكتروني www.gosi.gov.sa أو البريد الالكتروني [email protected] وعبر الهاتف المجاني 8001243344.
الجدير بالذكر أن مجلس إدارة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية قد وافق في اجتماعه الأسبوع الماضي باعتماد وإنشاء 15 مركزاً مماثلاً لخدمات العملاء سيتم إنشاؤها وفق مواصفات متميزة في عدد من المحافظات بالمملكة التي لا يوجد بها مكاتب وفق معايير الاحتياج، بهدف خدمة عملائها في أماكنهم.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1152


خدمات المحتوى



تقييم
9.01/10 (10 صوت)