الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
الربيعة: الميزانية تشمل إنشاء 19 مستشفى وتجهيز 103 مستشفيات جديدة

الربيعة: الميزانية تشمل إنشاء 19 مستشفى وتجهيز 103 مستشفيات جديدة
571
0
0
 
16 صفر 1434 10:59 PM
صحيفة الأجيال- الرياض - واس: رفع معالي وزير الصحة الدكتورعبدالله بن عبدالعزيز الربيعة أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على ما تحظى به الخدمات الصحية من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة لتوفيرأسباب الرعاية الصحية الشاملة لمواطني هذا البلد المعطاء في شتى بقاع المملكة.
وأوضح معاليه في تصريح صحفي بمناسبة صدور ميزانية العام المالي 1434/1435 هـ أن هذا الدعم السخي كان له بالغ الأثر في الارتقاء بمستوى أداء المرافق الصحية وأسهم ولله الحمد في تقديم خدمات صحية ترقى لطموحات خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - وتلبي احتياجات المواطنين الصحية.
وأكد الدكتور الربيعة أن ميزانية الخير والنماء تجسد الاهتمام الكبير والحرص الدائم من خادم الحرمين الشريفين ـ رعاه الله- لتوفير سبل العيش الكريم للمواطن السعودي والحفاظ على ثروات ومقدرات هذا البلد المعطاء.
ولفت معاليه إلى أن الميزانية تحمل في طياتها الكثير من بشائر الخير، تشمل إنشاء مراكز للرعاية الصحية الأولية في مناطق ومحافظات المملكة وإنشاء 19 مستشفى جديدا واستكمال إنشاء وتجهيز 103 مستشفيات جديدة واستكمال مشاريع الخمس مدن الطبية إضافة إلى استلام 29 مستشفى جديداً.

وقال معالي وزير الصحة //إن وزارة الصحة ستقوم - بإذن الله - باستكمال تنفيذ العديد من المشاريع الصحية التي تغطي جميع مناطق ومحافظات المملكة وفقاً للمشروع الوطني للرعاية الصحية المتكاملة والشاملة الذي يراعي مبادئ العدالة والشمولية في التوزيع للخدمات الصحية وسهولة الوصول إليها والحصول عليها ، بالإضافة إلى برامج التدريب والابتعاث التي تعنى بتوطين وتطوير الكوادر الصحية وتطبيق برامج الجودة في المرافق الصحية// ، مشيراً إلى أن انجاز المشاريع التطويرية الجاري تنفيذها في الوزارة والجاري طرحها والمعتمدة في ميزانية الوزارة سيسهم - بإذن الله - في الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية ، والعمل على استحداث وتطوير المزيد من الخدمات الصحية في كل مرافق الوزارة سعياً لتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - وتلبية حاجات المواطنين الصحية.
وأوضح معاليه أن الوزارة تبذل جهوداً كبيرة لتطويرالخدمات الصحية والارتقاء بمستوى الأداء في المرافق الصحية , حيث تشهد الوزارة حالياً حراكاً تطورياً شاملاً ونقلة نوعية بجميع خدماتها ومرافقها وجميعها مسخرة لخدمة وسلامة المريض وكسب رضاه , واستحدثت ونفذت العديد من البرامج الهادفة لخدمة المرضى وتجويد الخدمات المقدمة لهم وتحقيق شعار المريض أولاً.
وسأل معاليه المولى عز وجل أن يمن على الجميع بالصحة والعافية وأن يحفظ لهذه البلاد قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وأن يديم على الجميع نعمة الأمن والاستقرار .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 571


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)