السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار الوظائف
د.البراك : حكومة خادم الحرمين أولت اهتماما خاصا بالوظيفة العامة

د.البراك : حكومة خادم الحرمين أولت اهتماما خاصا بالوظيفة العامة
663
0
0
 
بمناسبة إعلان الميزانية العامة للدولة :
16 صفر 1434 08:07 PM
أكد معالي وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك أن الميزانية العامة للدولة للعام المالي القادم 34 / 1435هـ تحمل في ثناياها الخير لهذه البلاد ومواطنيها والمقيمين فيها, حيث تميزت علاوة على ما بها من زيادة كبيرة مقارنة بالعام المالي الحالي 33-1434هـ، بتعزيز مسيرة التنمية وتشجيع البنية الاستثمارية التي من شأنها إيجاد مزيداً من فرص العمل للمواطنين- بمشيئة الله - ودفع عجلة النمو الاقتصادي.
وقال معاليه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية إن ميزانية هذا العام أبرزت الاهتمام ببرامج التعليم العام والتعليم العالي وبرامج الابتعاث للدراسة والتدريب بكل مجالاته, وبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث التي تشكل مخرجاتها رافدا أساسيا في تزويد القطاعات الحكومية بالكفاءات المتميزة التي تساعدها على تنفيذ المشاريع و الخطط التي تتطلبها المرحلة التنموية القادم .
وأوضح أن هذه الميزانية شملت دعم الجهات الحكومية للتحول إلى الحكومة الإلكترونية في إجراءاتها والانتقال إلى البرنامج الحاسوبية التي تسهم في تسهيل الإجراءات وتيسير خدمة المواطنين.
وأضاف معاليه: إن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - أكد على أعضاء مجلس الوزراء بالاهتمام بتنفيذ المشاريع والبرامج المعتمدة بالميزانية والحرص على كل ما يخدم المواطن وتحقيق رفاهيته.
ورفع الدكتور البراك شكره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على الرعاية والاهتمام التي يوليانها للخدمة المدنية ومنسوبيها وبكل ما يلبي حاجة المواطنين والمقيمين ويسهم في رفع مستوى الرفاهية والكرامة للوطن ودعم كل مقومات عزته ورفعته.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 663


خدمات المحتوى



تقييم
6.02/10 (111 صوت)