السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
"الصحة": حركة تنقلات إلكترونية تحقق العدالة للموظفين قريبا


527
0
0
 
15 صفر 1434 01:55 PM
صحيفة الأجيال - جدة : تعكف وزارة الصحة حاليًا على وضع اللمسات الأخيرة لإصدار تنظيم حركة التنقلات الإلكترونية لكافة منسوبي الوزارة الراغبين في النقل بدلًا من الآلية القديمة.
ووفقاً ل"المدينة" فأن حركة النقل الإلكترونية ستكون نقلة نوعية في تحقيق رغبات طالبي النقل في كافة التخصصات بما يكفل تحقيق العدالة بين الجميع دون استثناء.
وأشارت مصادر مطلعة إلى أنه يجب على كافة منسوبي الوزارة تحديث بياناتهم على الموقع الإلكتروني للوزارة من أجل تحديث الهوية الإلكترونية وإصدارها لكافة العاملين. وتعتمد طريقة المفاضلة الإلكترونية التي سيتم إطلاقها قريبًا عبر موقع الوزارة على الأقدمية، تقويم الأداء الوظيفي، الحسميات، الدورات).
وأضافوا أنه سيتم التعامل إلكترونيًا مع طرق المفاضلة بحيث يتم احتساب الدرجات إلكترونيًا وفقًا لنقاط المفاضلة المسجلة عبر الموقع الإلكتروني دون أي تدخل بشري. كما أن التنظيم الجديد يتيح لطالب النقل التأكد من ترتيبه في المفاضلة حسب النقاط، وتتيح الحركة الإلكترونية اختيار المستشفى المناسب أو المركز الصحي في المنطقة المنقول إليها الموظف بحيث يكون ضمن الخيارات، مع الإقرار الإلكتروني وأنه في حالة توفر الشاغر في المستشفى أو المركز الصحي الذي يرغب النقل اليه، يتم نقله إلى أي مكان آخر في نطاق المديرية المنقول لها.
تجدر الإشارة إلى أن حركة النقل الإلكترونية ستكون على فترتين في العام في شهر خمسة وشهر ذي القعدة من كل عام. وتجدر الإشارة إلى أن الوزارة سبق وأن نظمت حركة تنقلات عبر لجان في كافة المديريات إلا أنها لم تحقق المطلوب منها، نظرًا لدخول المحسوبيات في الكثير منها لعدم اعتمادها على التنظيم الإلكتروني.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 527


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)